نأسف لنفاذ كمية هذا المنتج

صلصال
شمعة معطرة برائحة نسيم الصباح

نفذت الكمية
KWD 7.000 KWD 15.000 53% خصم
عرض تفاصيل المنتج
يرجى إعلامي
نفذت الكمية

شمعة معطرة برائحة نسيم الصباح

KWD 7.000 KWD 15.000 53% خصم
undefined دفعات بدون فوائد بقيمة undefined NaN
0 دفعات بدون فوائد بقيمة KWD Infinity
بطاقة أمبر
اربح 84 نقاط أمبر
اللون:
متعدد الألوان
بحجم:
One Size (نفذت الكمية)
اختر المقاس
كمية:
Click and Collect
مشاركة

ستضفي هذه الشمعة المعطرة من صلصال لمسة خلابة على الديكور الداخلي بعبيرها المنعش وتصميمها الأنيق. تم تصميمها من قبل المعمارية الأردنية والفنانة رندا حدادين بطبعات مستوحاة من تنوع المنطقة تتمثل في رسم معماري من الخزف مع الطيور ذهبية عيار 22. صممت يدويًا في دبي باستخدام شمع طبيعي وأجود أنواع الزيوت، تحترق هذه الشمعة ذات الفتيل الواحد سعة 150 جرامًا بشكل متساوٍ لنشر رائحة قوية تجمع بين الحمضيات والأزهار والمسك الترابي والفانيليا. تأتي في صندوق هدايا مميز يجعلها فكرة إهداء رائعة.

الخامات وإرشادات العناية:

الخامة الخارجية: 100% بورسلين

إرشادات العناية: للحصول على أفضل حرق، قومي بقص الشموع قبل كل استخدام. بمجرد إضاءتها لا تلمسها حتى تبرد تمامًا. الوعاء آمن للتنظيف في غسالة الصحون ولكنه غير آمن للاستخدام في الميكروويف

رمز المنتج 216174774 / HOM216174746

تحتفي دار صلصال للتصميم بالتراث الغني والتقاليد العربية الأصيلة، وتوفر لكم هذه العلامة التجارية الإماراتية تشكيلة فاخرة من المنتجات التي تدمج بين الفن التقليدي والتصميم العصري الحديث. اكتشفوا مجموعة رائعة من قطع الديكور المصممة ببراعة لتضفي لمسة راقية إلى منزلكم بزخارفها العربية وتصاميمها الخطية الاستثنائية، وأدوات مائدة بنقشات فريدة من نوعها، وشموع معطرة للمنزل بتوليفات دافئة من مكونات مثل العود والمسك والبتشول، إلى جانب المزيد من المنتجات والهدايا الفخمة. تسوقوا من ماركة صلصال أونلاين في الكويت الآن!

تسوق صلصال
  • وقت الحرق : 36 ساعة
  • الحجم : 5.3 أونصة/ 150 غ
  • الارتفاع: 3.3 بوصة/ 8.5 سم
  • القطر : 3 بوصة/ 7.5 سم
تابع إلى التطبيق
قم بتنزيل واستخدام APP15 بخصم 15٪
اذهب إلى التطبيق