منظف رغوي للتنظيف العميق

حصريًا أونلاين
KWD 17.000
4 دفعات بدون فوائد بقيمة KWD 4.25
4 دفعات بدون فوائد بقيمة KWD 4.25
بطاقة أمبر
اربح 204 نقاط أمبر
اللون:
بدون لون
بحجم:
125ml
اختر المقاس
كمية:
Click and Collect
مشاركة

جمعت شيسيدو بين خبراتها الواسعة في العلوم والابتكارات وحرصت على استكشاف الأساليب والتقنيات الحديثة لتعزز جمالك من الداخل إلى الخارج. خلصي بشرتك من الشوائب والدهون الزائدة والملوثات مع هذا المستحضر الرغوي الذي يضمن لك الاستمتاع ببشرة مفعمة بالنضارة والنعومة ومستعدة للتألق. استخدميه في الصباح والمساء كخطوة أولى في نظام العناية بالبشرة للحصول على أفضل النتائج. 

ما هو نوع بشرتك؟

مناسبللبشرة الدهنية
رمز المنتج 212491839 / BEA212491736

تأسست شركة شيسيدو في طوكيو عام 1872، وكانت مهمتها تقديم منتجات العناية بالبشرة، منتجات الجمال والعطور ذات فعّالية وسلامة لا مثيل لهما. وبعد مرور 150 عاماً، تواصل شيسيدو دمج الفلسفات والابتكارات الشرقية والغربية بعناية لتكشف عن الجمال الداخلي والخارجي للنساء في جميع أنحاء العالم. اكتشفوا جمالكم الطبيعي والمتألق، مع أحدث التقنيات المستوحاة من التقاليد اليابانية الاستثنائية.

تسوق شيسيدو

ماء، حمض الستياريك، غليكول بولي ايثيلين-8، حمض ميرستيك، غلسرين، هيدروكسيد البوتاسيوم، بوتيلين غليكول، حمض اللوريك، غليسيريل ستيرات، سوربيتول، شمع العسل، كربوكسيلات غليكول لوريل الصوديوم، ميثيل كوكويل توريت الصوديوم، عطر، سليولوز دقيق التبلور، ثنائي أمين الإيثيلين رباعي حمض الأسيتيك لثنائي الصوديوم، منتول، زيت جنين أوريزا ساتيفا (الأرز)، تلك، إيثيل السليلوز، لينالول، جيرانيول، سيترونيلول، ميتابيسلفيت الصوديوم، كوبوليمر أكريلات، صبغات اللازورد (Ci 77007)، خلاصة جذور الفاوانيا الصيني، سيليكا، بيتين، مسحوق الحرير، دايبوتاسيوم غليسيرهايزات، ثنائي أمين الإيثيلين رباعي حمض الأسيتيك لرباعي الصوديوم، توكوفيرل أسيتات، صوديوم لوريث سلفات، حمض البنزويك، توكوفيرول

تابع إلى التطبيق
قم بتنزيل واستخدام APP15 بخصم 15٪
اذهب إلى التطبيق