نفذت الكمية

شامبو لتقوية وتكثيف الشعر

جديد
من KWD 27.000
4 دفعات بدون فوائد بقيمة KWD 6.75
4 دفعات بدون فوائد بقيمة KWD 6.75
بطاقة أمبر
اربح 324 نقاط أمبر
اللون:
بدون لون
بحجم:
(نفذت الكمية)
اختر المقاس
كمية:
Click and Collect
مشاركة

تقدم ماركة سيسلي هذا الشامبو كمستحضر علاجي قوي ينشط فروة رأسك ويعزز قوة شعرك وحيويته. صنع من مكونات فريدة بما في ذلك مركب محفز منشط ومركب مكثف ليتغلغل من الجذور إلى الأطراف ويمنحكم شعر أكثر كثافة ونعومة ولمعانًا. سيمنحكم بشعر أكثر سمكًا وأكثر مرونة بشكل ملحوظ مع الاستخدام المستمر. صمم للجنسين بتركيبة جل تتحول إلى رغوة غنية برائحة منعشة. استعملوه مع السيروم المقوي لإستعادة حيوية الشعر من نفس الماركة لتعزيز المظهر الشبابي لشعركم.

رمز المنتج BEA217264969 / BEA217264969

هوبرت دورانوكان المؤسس الأول لسيسلي وكانت له بصيرة لهذه الماركة، كان هدفه هوخلق مستحضرات التجميل الراقية ومنتجات العناية بالبشرة التي تعتمد على المستخلصات النباتية ودمجهم بطرق تقنية متقدمة. "سيسلي بيوتي" توفر كافة أنواع المنتجات التي تساعد على العناية بالبشرة. كل ما وفره هوبرت من خلالها هو كل ما تحتاجونه للعناية ببشرتك مدى الحياة كالوقاية من الشمس وكريم مقاومة التقدم في السن والشيخوخة.

تسوق سيسلي
  • توضع كمية صغيرة على الشعر المبلل. تدلك في فروة الرأس وحتى الأطراف. أضيفوا الماء إلى الرغوة. اشطفوه جيدا. للحصول على أفضل النتائج، اتركوه لمدة 3 دقائق. تجنبوا ملامسة العينين.

ماء، كوكاميدوبروبيل بيتين، صوديوم ميثيل كوكويل تورات، جليسرين، لوريل جلوكوسيد، Peg-40 زيت الخروع المهدرج، ثنائي صوديوم لوريث سلفوساكسينات، سيتيرث-60 ميريستيل جلايكول، 1،2-هيكسانيديول، عطر/عطر، بانثينول، أرجينين، بيسابولول، زبدة بوتيروسبيرموم باركي (الشيا)، زيت بذور الكاميليا أوليفيرا، زيت بذور المورينجا أوليفيرا، بيريدوكسين هيدروكلورايد، أسيتات التوكوفيرول، مستخلص أدانسونيا ديجيتاتا المتحلل، أسبارتات المغنيسيوم، غلوكونات الزنك، غلوكونات النحاس، بالميتويل ميريستيل سيرينات، بروتين نباتي متحلل، زهرة الغدة الصعترية. زيت، زيت زهرة/أوراق الزعتر، حامض الستريك، بولي كواترنيوم-22، بولي كواترنيوم-47، بوتيلين جلايكول، السليلوز، صمغ السليلوز، كلوريد السيتريمونيوم، بولي إيثيلين جلايكول-8، بنتيلين جلايكول، سيترات الصوديوم، بولي إيثيلين جلايكول-8/سميدي كوبوليمر ، بولي أكريلات الصوديوم، بيوتين، بنزوات الصوديوم، سوربات البوتاسيوم، حمض البنزويك، فينوكسي إيثانول، بنتايريثريتيل رباعي دي تي بوتيل هيدروكسي هيدروسينامات، ليمونين، سترال. إيل # 1 أ

تابع إلى التطبيق
قم بتنزيل واستخدام APP15 بخصم 15٪
اذهب إلى التطبيق