نفذت الكمية

سيروم برستيج لا مايكرو-ويل دو روز أكتيفايتد

من KWD 101.000
4 دفعات بدون فوائد بقيمة KWD 25.25
4 دفعات بدون فوائد بقيمة KWD 25.25
بطاقة أمبر
اربح 1.212 نقاط أمبر
بحجم:
(نفذت الكمية)
اختر المقاس
كمية:
Click and Collect
مشاركة

استعيدي مرونة ونضارة بشرتك المتعبة بسرعة بفضل سيروم برستيج لا مايكرو-ويل دو روز أكتيفايتد من ديور حيث يحتوي على مكون نوتري روزابيبتيد الفعال. أعادت الماركة تصميمه بطابع أكثر تركيزًا بست مرات في 22 عنصرًا مغذيًا دقيقًا من روز جرانفيل كما أنه غني بمستخلص زيتي أكثر ثراءً بـ 14 مرة في إصلاح الأوميغا ويحتوي على حمض الهيالورونيك لبشرة ممتلئة. يعد هذا السيروم المضاد للشيخوخة إضافة لا غنى عنها لمجموعة مستحضرات العناية لتنعمي ببشرة مشدودة وممتلئة وأكثر إشراقًا بشكل ملحوظ.

رمز المنتج :
BEA217603124

لا يمكن الحديث عن أفخم أنواع الأزياء وأرقى صيحات الموضة دون ذكر ماركة ديور الفرنسية العريقة التي يرجع تاريخها إلى عام 1946، والتي تطرح كل ما هو جديد في عالم الملابس النسائية والرجالية والمنتجات الفاخرة للعناية بالبشرة والجسم، إلى جانب الإكسسوارات الفاخرة بدءاً من الأساور والقلائد وانتهاءً بالنظارات والشنط، كما وتشتهر عطور ديور حول العالم بروائحها الساحرة وتركيباتها المكونة من أفخم أنواع المواد وأروع التركيبات في العالم، ويمكنكم من خلال موقع بلومينغديلز في الكويت شراء منتجات ديور الفاخرة أونلاين بأنواعها المختلفة والاستمتاع بفخامة استثنائية في مختلف المواسم وفي جميع الأوقات.

تسوق ديور

ضعي ضخة أو ضختين من السيروم في راحة يدك، ثم ضعيها على الوجه بالكامل من المنتصف إلى الخارج باستخدام أطراف الأصابع. استخدم ضغطًا لطيفًا لجعله يتغلغل بعمق.

ماء، بروبانديول، كابريليك/كابريك ثلاثي الغليسريد، جليسرين، إيزوستيريل إيزوستيرات، بنتيلين جلايكول، زيت الخروع/إيبدي كوبوليمر، بوليجليسرين -6، زبدة بوتيروسبيرم باركي (الشيا)، مستخلص الورد، زيت فاكهة روزا كانينا، مالفا سيلفستريس (الملوخية). مستخلص، إكتوين، أسكوربيل غلوكوزيد، هيالورونات الصوديوم، صمغ بذور التمر الهندي، أدينوزين، تريهيبتانوين، بوليجليسرين -3، حمض فينيلبنزيميدازول سلفونيك، عطر (عطر)، هيدروكسيد الصوديوم، كلورفينيسين، سوربيتول، ألجين، زيت بذور عباد الشمس، ثلاثي الصوديوم. إيثيلينديامين ديسوسينات، بنزوات الصوديوم، حامض الستريك، توكوفيرول، صمغ السليلوز، سوربات البوتاسيوم، الجلوكوز، CI 14700 (أحمر 4)، أسيتيل هيكسابيبتيد -8، CI 42090 (أزرق 1)، C13-15 ألكان، أكريلات/C10-30 ألكيل أكريلات. كروسبوليمر، كربومير، هيالورونات الصوديوم كروسبوليمر، كحول البولي فينيل

تابع إلى التطبيق
قم بتنزيل واستخدام APP15 بخصم 15٪
اذهب إلى التطبيق