نأسف لنفاذ كمية هذا المنتج

ساشاخوان
شامبو للشعر المموج

نفذت الكمية
KWD 11.750
عرض تفاصيل المنتج
يرجى إعلامي
نفذت الكمية

شامبو للشعر المموج

KWD 11.750
4 دفعات بدون فوائد بقيمة KWD 2.94
4 دفعات بدون فوائد بقيمة KWD 2.93
بطاقة أمبر
اربح 141 نقاط أمبر
اللون:
لا يوجد
بحجم:
250 مل (نفذت الكمية)
اختر المقاس
كمية:
Click and Collect
مشاركة
ثنائيات مثالية معًا
قم بالتمرير لرؤية جميع المنتجات
شامبو للشعر المموج

تقدم ساشاخوان هذا الشامبو خصيصًا لأولئك الذين لديهم تجعيدات طبيعية. يعمل على تنظيف الشعر بلطف دون تجفيفه، مما يساعد بدوره على تعزيز المظهر الطبيعي للشعر. تم تركيبه بمزيج من تقنية اوشن سيلك وبروتين القمح، الذي يغذي البشرة المجعدة لبناء القوة واللمعان بمرور الوقت. اتبعيه باستخدام بلسم الشعر المموج الخاص بالماركة للحصول على الفوائد المثلى.

  • نباتي
  • خالي من المنتجات الحيوانية
  • خالي من البرابين
رمز المنتج 212890526 / BEA212890517

تعد ماركة ساشاخوان التي تنحدر من السويد اسماً لامعاً في مجال العناية بالشعر، وتجسّد التميز الاسكندنافي من خلال مجموعة فاخرة من المنتجات الاستثنائية التي تضمن لكم أفضل النتائج، والتي يتم صنعها باستخدام تقنيات تكنولوجية حائزة على براءة اختراع ومكونات طبيعية من مصادر مستدامة، وقد تم تصميم كل منتج من منتجات ساشاخوان بدقة عالية لتحقيق نتائج فعالة تعزز من جمال الشعر ومظهره الصحي، بدءاً من بلسم تكثيف الشعر بتركيبته المتطورة، وانتهاءً بعطر الشعر الذي يغمر الشعر برائحة غنية منعشة مع حمايته في نفس الوقت. تسوقوا منتجات ساشاخوان للشعر أونلاين في الكويت عبر بلومينغديلز وانعموا بشعر لا مثيل له!

تسوق ساشاخوان
  • دلكيه بلطف على الشعر المبلل.
  • يشطف جيدا.
  • طبقي بعده بلسم الشعر المموج من ساشاخوان.

ماء، كبريتات لوريث الصوديوم، لوريث الصوديوم -11 كربوكسيلات، كوكاميدوبروبيل البيتين، Peg-7 كوكوات الغليسيريل، Peg-4 رابسيداميد، عطر (عطر)، كوكو جلوكوسيد، جليسيريل أوليات، بنزوات الصوديوم، بولي كواتيرنيوم -10. ، كلوريد الصوديوم، حامض الستريك، Peg-150، بنتايريثريتيل تيتراستيرات، بروتين القمح المتحلل، PG-هيدروكسي إيثيل سلولوز كوكوديمونيوم، كلوريد، Peg-6 كابريليك/ جلسريدات الكابريك، لينالول، ثنائي الصوديوم إدتا، ليمونين، بنزيل ساليسيلات، هيكسيل سينامال، فينوكسي إيثانول، ألفا- إيزوميثيل أيونون، سيترونيلول، مستخلص رودوفيسيا المتحلل (الطحالب الحمراء)

تابع إلى التطبيق
قم بتنزيل واستخدام APP15 بخصم 15٪
اذهب إلى التطبيق
ثنائيات مثالية معًا
KWD 11.550
كمية:
اختر المقاس
اختر المقاس