بلسم ترطيب الشعر

KWD 13.000
4 دفعات بدون فوائد بقيمة KWD 3.25
4 دفعات بدون فوائد بقيمة KWD 3.25
بطاقة أمبر
اربح 156 نقاط أمبر
بحجم:
250ml
كمية:
Click and Collect
مشاركة

يتميز بلسم ترطيب الشعر من ساشاخوان بتركيبته المرطبة المناسبة للشعر الجاف والمصبوغ بألوان خفيفة أو فاتحة أو بإضافات لونية مختلفة. صمم البلسم بتقنية أوشن سيلك وزيت الأرغان ليمنح شعرك الترطيب المثالي ويحافظ عليه من التلف ويقاوم تجعده فضلاً عن منحه مظهرًا لامعًا سهل التصفيف.

  • Vegan and Cruelty Free
  • Free of Parabens
رمز المنتج :
204784792
/
BEA204740155

تعد ماركة ساشاخوان التي تنحدر من السويد اسماً لامعاً في مجال العناية بالشعر، وتجسّد التميز الاسكندنافي من خلال مجموعة فاخرة من المنتجات الاستثنائية التي تضمن لكم أفضل النتائج، والتي يتم صنعها باستخدام تقنيات تكنولوجية حائزة على براءة اختراع ومكونات طبيعية من مصادر مستدامة، وقد تم تصميم كل منتج من منتجات ساشاخوان بدقة عالية لتحقيق نتائج فعالة تعزز من جمال الشعر ومظهره الصحي، بدءاً من بلسم تكثيف الشعر بتركيبته المتطورة، وانتهاءً بعطر الشعر الذي يغمر الشعر برائحة غنية منعشة مع حمايته في نفس الوقت. تسوقوا منتجات ساشاخوان للشعر أونلاين في الكويت عبر بلومينغديلز وانعموا بشعر لا مثيل له!

تسوق ساشاخوان
  • دلكي شعرك المغسول ثم مشطي شعرك بلطف.
  • اتركيه لمدة 1-2 دقيقة حتى يتغلغل في شعرك.
  • اشطفيه جيدًا.

ماء، كحول السيتيل، كلوريد البيهينتريمونيوم، غليسرين، كحول ستياريلي، بروبيلين غليكول، خلاصة الطحلب الأيرلندي، زيت بذور شجر الأرغان، ثنائي الميثيكون، ثنائي أوليثيل هيدروكسي إيثيلونيوم ميثوسلفات، سيتريل إيثيل هيكسانويت، عطر، غليسيريث-2 كوكويت، زيت الأفوكادو، كحول ايزوبروبيل، بنزوات الصوديوم، زيت الخروع المهدرج بولي إيثيلين غليكول-40، كلوريد الصوديوم، إيزوبروبيل ميريستات، باريث-3 ‏C12-13، باريث-23 ‏C12-13، حمض الستريك، لينالول، ليمونين، بنزيل الساليسيلات، هكسيل سينامال، حمض الساليسيليك،

تابع إلى التطبيق
قم بتنزيل واستخدام APP15 بخصم 15٪
اذهب إلى التطبيق