زيت رقم 7 بوندينج

KWD 12.250
4 دفعات بدون فوائد بقيمة KWD 3.06
4 دفعات بدون فوائد بقيمة KWD 3.06
بطاقة أمبر
اربح 147 نقاط أمبر
بحجم:
30ml
كمية:
Click and Collect
مشاركة

يتميز زيت التصفيف رقم 7 بوندينج من أولابليكس بتركيبة مركزة خفيفة الوزن تعمل على إصلاح الشعر مع تقليل التقصف والتحكم في التجعد لمدة تصل إلى 72 ساعة. صمم أيضا لمنحه لمسة لامعة ويتميز بتقنية بوند بيلدينج المميزة للماركة والحاصلة على براءة اختراع. غني بعباد الشمس والمورينجا والرمان والشاي الأخضر وزيوت بذور العنب كما صمم لحماية الشعر من الحرارة حتى 450 درجة فهرنهايت/232 درجة مئوية.

رمز المنتج :
217400067
/
BEA217400055

تعمل تقنية OLAPLEX Bond Building الحاصلة على براءة اختراع بفاعلية فائقة على المستوى الجزيئي لتحسين قوة الشعر بشكل ملحوظ. هذه التقنية المبتكرة من أولابليكس لا تقتصر على تقوية الشعر فحسب، بل تساهم أيضاً في إصلاح الضرر الناتج عن العوامل المختلفة، مما يعيد للشعر حيويته وصحته. بالإضافة إلى ذلك، توفر حماية شاملة لجميع أنواع الشعر، مما يضمن الحفاظ على جمال الشعر وتألقه الطبيعي.

تسوق Olaplex

أزيلي الغطاء واقلبي الزجاجة رأسًا على عقب. اضغطي بإصبع السبابة على الجزء السفلي من الزجاجة لتوزيع تركيبته في يدك. ضعي 2-3 قطرات على الشعر الرطب أو الجاف. صففيه حسب الرغبة.

دايميثيكون، إيزوهيكساديكان، C13-14 إيزوبارافين، كوكو كابريلات، فينيل تريميثيكون، بيس أمينوبروبيل ديجليكول ديماليت، بروبانديول، زيت زي ميس (الذرة)، بيتا كاروتين، زيت بذور دوار الشمس (دوار الشمس)، زيت بذور بونيكا جراناتوم، ماء ( أكوا)، مسحوق فاكهة موريندا سيتريفوليا، عطر (عطر)، هيكسيل سينامال، ليمونين، توكوفيرول، سيترال، لينالول، سيترونيلول، بسيودوزيما إيبيكولا/بذور الكاميليا سينينسيس (الشاي الأخضر)، زيت مستخلص الخميرة المرشح.

تابع إلى التطبيق
قم بتنزيل واستخدام APP15 بخصم 15٪
اذهب إلى التطبيق