شامبو بالكافيين للرجال لتقوية الشعر، 200 مل

حصريًا أونلاين
KWD 6.250
undefined دفعات بدون فوائد بقيمة undefined NaN
0 دفعات بدون فوائد بقيمة KWD Infinity
بطاقة أمبر
اربح 75 نقاط أمبر
اللون:
لا يوجد
بحجم:
250 مل
اختر المقاس
كمية:
Click and Collect
مشاركة

تقدم ريتوالز هذا الشامبو للرجال بتركيبة غنية بالكافيين والجينسنغ الأحمر لإعادة توازن فروة رأسك، تعزيز الشعر الأكثر سمكًا، إطالة دورة نمو الشعر وتحفيز نمو الشعر للحصول على شعر أكثر صحة وامتلاءً.معزز بفيتامين E كما يحمي من الجذور الحرة وأضرار الأشعة فوق البنفسجية ويغذي شعرك وفروة رأسك للحصول على صحة وحيوية مثالية.

رمز المنتج 216529114 / BEA216529045

اكتشفوا الماركة التي تود مشاركتكم الجمال في كل لحظات يومكم؛ أينما كنتم – جمال تغفلوا عنه عادةً ولكنه مؤثر جدا على السعادة. اغمروا حواسكم بشعور من السعادة والراحة البالغة مع ريتوالز التي يمكن أن تحول جميع مساحاتكم إلى أجواء جميلة وعطرة بداية من حماماتكم وحتى الأريج المنزلي الدافئ بعبق البخور الآسيوي الغني. حان الوقت لاكتشاف سعادتكم من خلال الجمال في أبسط الأشياء.

تسوق ريتوالز

ابدأ روتين التنظيف الخاص بك عن طريق تدليك كمية صغيرة على الشعر المبلل، مع التركيز على الجذور.

ماء، إيزيثيونات لوريل ميثيل الصوديوم، كوكاميدوبروبيل بيتين، PEG-40 زيت الخروع المهدرج، عطر/عطر، ديسيل جلوكوسيد، كلوريد الصوديوم، أسيتات التوكوفيرل، زيت لحاء الأرز أتلانتيكا، كافيين، كوكو جلوكوسيد، أكريلات/بالميث-25 أكريلات كوبوليمر. ، جليكول ديستيرات، ديبروبيلين جليكول، حامض الستريك، بنزوات الصوديوم، بانثينول، صمغ الزانثان، جليسيريل لوريت، كلوريد هيدروكسي بروبيل تريمونيوم، جليسرين، بروتين الأرز المتحلل، ملح ماريس سال/بحر، استرات زيت بذور المكاديميا جليسيريث -8، بوتيلين جليكول، كرياتين، كلوريد بولي أكريلاميد بروبيل تريمونيوم، بروبيلين جليكول، بيوتين، مستخلص النعناع بيبيريتا (النعناع)، سوربات البوتاسيوم، مستخلص جذر باناكس الجينسنغ، سيترونيلول، الكومارين، الليمونين، لينالول.

تابع إلى التطبيق
قم بتنزيل واستخدام APP15 بخصم 15٪
اذهب إلى التطبيق