بلسم مرطب

KWD 56.500
4 دفعات بدون فوائد بقيمة KWD 14.13
4 دفعات بدون فوائد بقيمة KWD 14.12
بطاقة أمبر
اربح 678 نقاط أمبر
بحجم:
1000ml (باقي 1 فقط)
كمية:
Click and Collect
مشاركة

تقدم ماركة د. باربرا شتورم هذا البلسم المنعم المصنوع ببراعة من زبدة الشيا العضوية لتنعمي بشعر مغذٍ ورطب. يعمل على إستعادة نعومة الشعر الجاف والهش. يتميز بتركيبة نباتية غنية بمادة كلوريد ديستيرويليثيل ثنائي الأمونيوم لمنحك شعر ناعم ولامع. مثالي للشعر العادي والمجهد والتالف، يتميز أيضا بحمض الهيالورونيك وزبدة الشيا العضوية لتنعمي بترطيب عميق ولمعان يدوم طويلا. يقلل برو-فيتامين بي 5 من تجعد الشعر ويعزز كثلفته، بينما تحمي خلاصة براعم عباد الشمس وخلاصة التارا من الضغوطات البيئية لشعر قوي وحريري مفعم بالحيوية.

رمز المنتج :
217475288
/
BEA217475285

أسست الدكتورة وخبيرة التجميل الألمانية باربرا شتورم علامتها التجارية الخاصة بهدف توفير أفضل أنواع منتجات ومستحضرات العناية بالبشرة والجسم والشعر وأعلاها جودة على مستوى العالم، والتي يعتمد صنعها على التقدم التكنولوجي والعلمي والتركيبات التي تبرز الجمال الطبيعي دون عناء. تظهر الدقة الألمانية مع فن الجمال الخالد في منتجات ماركة د. باربرا شتورم التي تشتمل على مستحضرات مثل سيروم تنقية البشرة المميز، وغسول الجسم الغني بمكونات طبيعية ترطّب البشرة، وكريم مقاومة علامات التقدم بالسن بتركيبة تناسب البشرة الحساسة، وشامبو لاستعادة توازن فروة الرأس، والمزيد من المستحضرات الفاخرة للنساء والرجال على حدٍ سواء. تسوقوا أونلاين في الكويت الآن للحصول على بشرة خالية من العيوب وشعر مثالي!

تسوق د. باربرا شتورم

يدلك على الشعر المبلل بعد غسل الشعر بالشامبو، واتركيه لمدة 1-3 دقائق حتى يتم امتصاص المكونات. يشطف جيدا.

زبدة الشيا، البانثينول، مستخلص الرجلة، حمض الهيالورونيك الكاتيوني، مستخلص براعم عباد الشمس، مستخلص التارا، الهيميسكوالان (الزيتون)، الشوفان الأسود، الليسيثين.

تابع إلى التطبيق
قم بتنزيل واستخدام APP15 بخصم 15٪
اذهب إلى التطبيق