سيروم العين كابشر توتال فائق الفعالية

KWD 36.000
4 دفعات بدون فوائد بقيمة KWD 9.00
4 دفعات بدون فوائد بقيمة KWD 9.00
بطاقة أمبر
اربح 432 نقاط أمبر
اللون:
بدون لون
بحجم:
20ملل
اختر المقاس
كمية:
Click and Collect
مشاركة

قاومي علامات التقدم في السن وجددي المنطقة المحيطة بالعينين لتبدو مشدودة وناعمة ونضرة مع سيروم العين كابشر توتال فائق الفعالية من ديور. تساعد تركيبته على تقليل مظهر الهالات السوداء والانتفاخات وتناسب جميع أنواع البشرة.

رمز المنتج 214493344 / BEA214493331

لا يمكن الحديث عن أفخم أنواع الأزياء وأرقى صيحات الموضة دون ذكر ماركة ديور الفرنسية العريقة التي يرجع تاريخها إلى عام 1946، والتي تطرح كل ما هو جديد في عالم الملابس النسائية والرجالية والمنتجات الفاخرة للعناية بالبشرة والجسم، إلى جانب الإكسسوارات الفاخرة بدءاً من الأساور والقلائد وانتهاءً بالنظارات والشنط، كما وتشتهر عطور ديور حول العالم بروائحها الساحرة وتركيباتها المكونة من أفخم أنواع المواد وأروع التركيبات في العالم، ويمكنكم من خلال موقع بلومينغديلز في الكويت شراء منتجات ديور الفاخرة أونلاين بأنواعها المختلفة والاستمتاع بفخامة استثنائية في مختلف المواسم وفي جميع الأوقات.

تسوق ديور

- ضعيه من الصدغ إلى الزاوية الداخلية للعين، مع الضغط بلطف باستخدام طرف العبوة. بعد ذلك، وزعيه على الجفن العلوي.
كرري العملية مرتين أو ثلاث مرات حول كل عين.
- دلكي الجفن السفلي بطرف العبوة من الزاوية الداخلية للعين إلى الزاوية الخارجية لتفتيح الهالات السوداء وتنعيم الخطوط الدقيقة. كرري العملية على الجفن العلوي، واتجهي نحو عظم الحاجب حتى التجاعيد الجانبية للعين. كرري العملية مرتين أو ثلاث مرات حول كل عين.
- ارفعي الجفن العلوي، ودلكي البشرة لأعلى باستخدام طرف العبوة. اتبعي حدود عظم الحاجبين. كرري العملية مرتين أو ثلاث مرات حول كل عين.
- ارفعي قوس الحاجب ودلكي خط الحاجب بأطراف أصابعك لمدة خمس ثوانٍ على كل طرف.

ماء، غلسرين، بروبانيديول، نياسيناميد، بوتيلين غليكول، ثنائي الجليسرين، غليكول البولي إيثيلين-3 نتريد البورون، خلاصة الأفروموم اناجوستيفوليوم، خلاصة جذور الفاوانيا، خلاصة بصيلة الزنبق الأبيض، خلاصة زهرة الياسمين، خلاصة بذور الشوفان، خلاصة فطريات الخميرة، خلاصة بذور الذرة، غلوكوزيد أسكوربيل، أدينوزين، فوسفات توكوفيريل الصوديوم، خلاصة الدلسي، بروتين الصويا المحلل، كحول، زيليتول، كلورفينيسين، عطر، هيدروكسي أسيتوفينون، ثاني أكسيد التيتانيوم (Ci 77891)، هيدروكسيد الصوديوم، صوديوم سيرفاكتين، خلاصة بذور السفرجل، بنزوات الصوديوم، بيوساكاريد الصمغ -2 1،2-هيكسانيديول، هيالورونات أسيتيليتيد الصوديوم، ميتابيسلفيت الصوديوم، سوربات البوتاسيوم، سكر تريهالوز، بنتلين غليكول، كربومير، أكريليتز/ألكيل أكريليت كروسبوليمر C10-30، ميكا، كابريليل غليكول

تابع إلى التطبيق
قم بتنزيل واستخدام APP15 بخصم 15٪
اذهب إلى التطبيق