حقيبة يد بزهور خوص

KWD 200.000
4 دفعات بدون فوائد بقيمة KWD 50.00
4 دفعات بدون فوائد بقيمة KWD 50.00
بطاقة أمبر
اربح 2.400 نقاط أمبر
اللون:
بيج
بحجم:
One Size
كمية:
Click and Collect
مشاركة
تسوق الإطلالة كاملة
قم بالتمرير لرؤية جميع المنتجات
حقيبة يد بزهور خوص

أكملي أناقة إطلالتك الصيفية بحمل حقيبة اليد هذه من زيمرمان. صنعت من خوص طبيعي وتتميز بجزء داخلي يتسع لأغراضك المهمة مع يدين متينتين وزهور تعزز من طابعها الأنثوي الرقيق.

التفاصيل وإرشادات العناية:

  • الخامة الخارجية: 100% خوص
  • اللون حسب المصمم: طبيعي
  • صنعت من خوص محصود ومنسوج يدويًا في مدغشقر من نخيل الخوص. أي اهتراء أو اختلافات طفيفة هي خصائص متأصلة في ألياف الرافية الطبيعية. تنظيف للأجزاء المتسخة بقطعة قماش مبللة. لا تستخدمي المنظفات الكيميائية لأنها قد تسبب تغير اللون. قد تتلاشى ألوان الرافية المصبوغة وتضعف مع مرور الوقت. بمرور الوقت، يمكن أن تفقد هذه المادة صلابتها وبنيتها. لمنع تغير اللون أو الإضرار أو التمزق، تجنبي ملامستها للرطوبة وجميع الملابس والمفروشات والإكسسوارات الملونة. تأكدي من تخزينها في بيئة جافة وخالية من الرطوبة في الكيس الخاص بها. تحققي دائمًا من بطاقة الرعاية للحصول على ارشادات عناية محددة
رمز المنتج :
217217316
/
BAG217217313xBeige
/
BAG217217313

تأتيكم ماركة زيمرمان الأسترالية الفاخرة بمجموعة من أرقى الملابس النسائية وملابس الأطفال التي تجمع بين الرقي والراحة والفخامة، والقصات العصرية بأنماط إبداعية مدهشة، والكثير من الموديلات الجذابة لكافة المواسم. اختاري من تشكيلة فساتين زيمرمان الاستثنائية المتوفرة للشراء أونلاين في الكويت على موقع بلومينغديلز، إلى جانب مجموعة من أروع أطقم الجمبسوت والتنانير والشورتات العصرية بألوانها الزاهية، فضلاً عن قمصان فخمة وبلايز جذابة وقطع أخرى من أفضل الخامات وأحدث ما توصلت له صيحات الموضة في العالم.

تسوق زيمرمان
تابع إلى التطبيق
قم بتنزيل واستخدام APP15 بخصم 15٪
اذهب إلى التطبيق
تسوق الإطلالة كاملة
KWD 165.000
كمية:
اختر المقاس
اختر المقاس
KWD 73.000
كمية:
اختر المقاس
اختر المقاس