مرطب حريري لتقوية البشرة

ECO POSITIVE
KWD 46.000
4 دفعات بدون فوائد بقيمة KWD 11.50
4 دفعات بدون فوائد بقيمة KWD 11.50
بطاقة أمبر
اربح 552 نقاط أمبر
عروض الجمال
مجاناً غسول للبشرة، كريم لمنطقة العينين وحقيبة خضراء عند تسوقكم بأكثر من 54 د.ك. من الماركة. عرض المزيد
اللون:
No Color
بحجم:
50ملل
اختر المقاس
كمية:
Click and Collect
مشاركة

تقدم ماركة تاتا هاربر هذا المرطب الحريري لترطيب وتهدئة البشرة الجافة والمتضررة بفضل السكريات المتعددة التي تحافظ على الترطيب بالداخل وتقوي حاجز البشرة الطبيعي وتغذي البشرة الرقيقة. ويتميز بتقنية Extremophile Endurance التي تحمي البشرة من المسببات للحساسية والعوامل البيئية الضارة وتساعد في الحفاظ عليها من التهيج وتتركها مرطبة ومعززة بالوقاية.

رمز المنتج 214444145 / BEA214443642

تعتمد تاتا هاربر على ابتكار منتجات للعناية بالبشرة عرفت بمدى فعاليتها من خلال تصميم تركيبات فريدة وتطويرها بالإعتماد على مكونات طبيعية. تحرص الماركة على إنتاج منتجات عناية بالبشرة خالية تماماً من المكونات الإصطناعية والكيميائية، لتمنح البشرة احساساً مفعماً بالرفاهية ليساهم في مكافحة علامات تقدم السن والحصول على بشرة صحية وإطلالة خلابة. كل تركيبة هي فريدة من نوعها وتعتمد على مفهوم مزج العديد من المكونات الطبيعية الخام لتحقيق نتائج أكثر فعالية. اكتشفوا تشكيلة تاتا هاربر المتنوعة من السيرومات المجددة للبشرة وحتى كريمات الترطيب الغنية وأكثر للحصول على روتين طبيعي للعناية بفعالية مثبتة.

تسوق تاتا هاربر

يوضع بعد مستحضر العين المعالج. يدلك مقدار ضخة أو ضختين منه على بشرة الوجه والرقبة. يستخدم صباحًا ومساءً

عصارة زهرة/أوراق/ساق البكورية الطبية*، إسترات إيثيل زبدة الشيا، كارتاموس تينكتوريوس أوليوسوميس (العصفر)، ماء، بروبانيديول، غلسرين، ثنائي الجليسرين، خلاصة زيت الزيتون، خلاصة نبات البعث، زيت بذور دوار الشمس، سوربيتان اوليفات، سكوالان، زبدة الشيا*، زيت بذور فاكهة زهرة الآلام، زيت بذور دوار الشمس، هياليورنات الصوديوم، زيت بذور العصفر، خلاصة (التوت) أوراق التوت الأبيض، خلاصة جذور أوفيوبوجون جابونيكوس، خلاصة الكلاميدوموناس اسيدوفيلا، خلاصة سرة الأرض، خلاصة لحاء ماغنوليا طبية، زيت زهرة الربيع المسائية*، التين الشوكي*، خلاصة بذور التفاح، زيت بذور الخروع، زيت بذور العنب*، خلاصة أوراق بذور الحمحم المخزني، خلاصة زهور القطيفة البكورية الطبية، خلاصة زهرة البابونج الألماني، خلاصة اللافندر، خلاصة البرسيم الحجازي، كابريلات غليسريل، شمع ثمار شجرة الشمع، بالميتات سيتيل، صمغ المشيجة القاسية، فينثيل الكحول، ليفولينات الصوديوم، بالميتات السوربيتان، إل (+) حمض اللاكتيك، أنيسات الصوديوم، مالتوديكسترين،

*مكونات ناتجة من زراعة عضوية 

تابع إلى التطبيق
قم بتنزيل واستخدام APP15 بخصم 15٪
اذهب إلى التطبيق