أو دو بارفان سيل دامبر

ماركة جديدة
KWD 82.000
4 دفعات بدون فوائد بقيمة KWD 20.50
4 دفعات بدون فوائد بقيمة KWD 20.50
بطاقة أمبر
اربح 984 نقاط أمبر
بحجم:
50ml
كمية:
Click and Collect
مشاركة

دللوا حواسكم بالنفحات المتباينة لأو دو بارفان سيل دامبر من بالمان. صمم بمكونات وسطى رقيقة تتمثل في المسك الأبيض ونفحات داكنة، مما يجعله عطرا فريدا لا يقاوم. يفتتح بعبق الورد الذي يعرف بطابعه الرقيق والقوي. يفوح أيضا بأريج التبغ ويختتم بالشمواه ولمسة من الكمون الحار لرائحة دافئة وجذابة ستمنحكم مظهرا جريئا.

رمز المنتج :
217650329
/
BEA217650309

تُمثّل بالمان بيوتي الرفاهية الرائدة، حيث تربط بين الماضي، الحاضر والمستقبل لتغيير مفهوم الجمال. مستفيدةً من إرث بالمان الباريسي في عالم الموضة والعطور، تبتكر بالمان عطوراً تحتفل بالحرية والقوة معاً. اكتشفوا أول مجموعة حصرية من الماركة "ليز إيتارنال" المكونة من ثمانية عطور المناسبة للنساء والرجال. تضفي هذه العطور أريج جذاب وجريء على إطلالاتكم.

تسوق بالمان

على بشرة نظيفة، يرش مرة أو مرتين على المناطق المرغوبة. لا تفرك العطر على الجلد. هذا سوف يغير كيفية تطور العطر.

دينات الكحول، عطر، ماء، ليمونين، بنزوات البنزيل، لينالول، يوجينول، مستخلص إيفرنيا بروناستري (طحلب البلوط)، فارنيسول، قرفة، قرفة البنزيل، بنتايريثريتيل رباعي-ديت-بوتيل هيدروكسي هيدروسينامات، كحول البنزيل. يرجى العلم أن قوائم المكونات قد تتغير أو تختلف من وقت لآخر. يرجى الرجوع إلى قائمة المكونات الموجودة على عبوة المنتج التي تتلقاها للحصول على أحدث قائمة المكونات.

تابع إلى التطبيق
قم بتنزيل واستخدام APP15 بخصم 15٪
اذهب إلى التطبيق