مزهرية سياني كبيرة

KWD 75.000
4 دفعات بدون فوائد بقيمة KWD 18.75
4 دفعات بدون فوائد بقيمة KWD 18.75
بطاقة أمبر
اربح 900 نقاط أمبر
اللون:
متعدد الألوان
بحجم:
One Size (الكمية محدودة)
اختر المقاس
كمية:
Click and Collect
مشاركة

أبدعت ماركة ايشولتز في تقديم مزهرية سياني لتضفي لمسة جذابة على ديكور المنزل. صنعت من الزجاج المنفوخ باليد، وتتميز بتصميم أطول لوضع باقات الزهور بها كما يمكن إستخدامها لوحدها لتزيين الأثاث.

الخامات وإرشادات العناية:

الخامة الخارجية: زجاج منفوخ باليد

إرشادات العناية: يعد الماء الساخن العادي أفضل منظف يومي للأسطح الزجاجية والمرايا. استخدم محاليل تنظيف الزجاج المناسبة وقطعة قماش من الألياف الدقيقة للتنظيف. إذا كنت تستخدم منظفًا كيميائيًا، فاحرص على عدم سكبه على أي من التشطيبات المحيطة. لا تستخدم أبدًا مواد كاشطة لأنها قد تسبب خدوشًا على السطح. قم أولاً بإزالة أي أتربة وغيرها من الانسكابات غير اللاصقة. ثم رش الماء على السطح بزجاجة رذاذ. يعمل الماء الساخن العادي بشكل أفضل لأنه لا يترك خطوطًا. امسح سطح الطاولة الزجاجي بقطعة قماش من الألياف الدقيقة للتخلص من البقع والأوساخ. استخدم الخل المستقيم لتنظيف الانسكابات أو إزالة البقع الصعبة. ثم استخدم قطعة قماش نظيفة وجافة من الألياف الدقيقة لتنظيف الخل بعيدًا. كخطوة أخيرة ، يمكنك استخدام قطعة من ورق الجرائد المجعد لإضفاء مزيد من التألق على طاولتك. هذا يزيل أي زغب ويجعل الزجاج يلمع. بعد تنظيف السطح الزجاجي أو المرآة جيدًا، اتبع نظام الصيانة مرة واحدة في الأسبوع واستخدم الماء المعتاد لبقية الأسبوع.

رمز المنتج 215328753 / HOM215328703

بحاجة لبعض من الإلهام؟ ماركة ايشولتز تضاهي الفخامة لصالات المنازل من خلال التصاميم المميزة الحديثة والعصرية، ايشولتز تتمتع بخامات ذات جودة و تصاميم فائقة الجمال. مؤسسها ثيوايشولتز اعتمد على إلهامه المستوحى من تقنيات تقليدية، في كل قطعة تجدون تفاصيل الحرف اليدوية، بينما تتمتعون في غرفكم بالصور الظلية الفريدة من نوعها. البساطة والحِرفية هي من صفات هذه الماركة.

تسوق ايشولتز
  • العرض 5.9 بوصات/15 سم
  • الارتفاع 13.4 بوصات/34 سم
  • تاعمق 3.5 بوصات/9 سم
تابع إلى التطبيق
قم بتنزيل واستخدام APP15 بخصم 15٪
اذهب إلى التطبيق