أو دو بارفان مولبيري فيج

KWD 91.000
4 دفعات بدون فوائد بقيمة KWD 22.75
4 دفعات بدون فوائد بقيمة KWD 22.75
بطاقة أمبر
اربح 1.092 نقاط أمبر
بحجم:
100
كمية:
Click and Collect
مشاركة

تقدم ماركة فلوريس أو دو بارفان مولبيري فيج بأريج زهري عنبري مصنوع على يد صانعي العطور في شارع 89 جيرمين. مستوحى من أحد أقدم الحدائق الملكية في لندن. لتنعموا بأريج المساحات الخضراء المورقة والإحساس بالتاريخ. يتميز بمزيج من الروائح الكريمية والحلوة والمرة كما يفوح بعبق السوسن والتين والهيل الحار. صمم بمكونات وسطى تتمثل في نجيل الهند والسرو ويختتم بالأميريس وخشب الصندل والأرز لرائحة خشبية مميزة ستنقل حواسك إلى حديقة رائعة.

مكونات العطر

المكونات العليا: التين، الهيل، أوراق البنفسج

المكونات الوسطى: السوسن، نجيل الهند، جوز الهند

المكونات الأساسية: خشب الصندل، خشب الأرز، العنبر

رمز المنتج :
216121983
/
BEA216121982

بتاريخها العريق الذي يعود لعام 1730، تجسّد ماركة فلوريس البريطانية الحِرفية والفخامة الخالدة من خلال عطور أسطورية بتوليفات راقية لا مثيل لها، حيث تتفانى هذه العلامة التجارية بتصميم كل عطر بدقة عالية وجودة رفيعة المستوى لتخلق تجارب عطرية متناغمة لا تُنسى. تقدم فلوريس عطور نسائية ورجالية متنوعة تناسب أصحاب الذوق الرفيع، إلى جانب مجموعة من مستحضرات الجسم والاستحمام التي تأتي بتغليف فخم وروائح فريدة من نوعها وتركيبات متطورة لا تضاهى. استمتعوا بجوهر الرقي البريطاني وتسوقوا عطور ومنتجات فلوريس الاستثنائية أونلاين في الكويت عبر موقع بلومينغديلز!

تسوق فلوريس

يخزن في مكان جاف، بعيدًا عن أشعة الشمس المباشرة للحفاظ على ثبات العطر وسلامته. يطبق على نقاط النبض حسب الرغبة. لا يفرك العطر على الجلد.

كحول دينات، عطر، ماء، ثنائي إيزوبروبيل أديبات، بنزوفينون-2، سيترال سيترونيلول، كورمارين، إيجينول، فارنيسول، جيرانيول، إيزويجنول، ليمونين، لينالول.

تابع إلى التطبيق
قم بتنزيل واستخدام APP15 بخصم 15٪
اذهب إلى التطبيق