أو دو بارفان Rose Ikebana بإصدار محدود

KWD 178.500
4 دفعات بدون فوائد بقيمة KWD 44.63
4 دفعات بدون فوائد بقيمة KWD 44.62
بطاقة أمبر
اربح 2.142 نقاط أمبر
اللون:
بدون لون
بحجم:
200ml (الكمية محدودة)
اختر المقاس
كمية:
Click and Collect
مشاركة

الإبتكار

كلمة واحدة تقول كل شيء: Hermessence. Rose Ikebana، أول عطر أنشأ ضمن مجموعة Hermessence عام 2004، مستوحى من فن الأزهار الياباني في الإيكيبانا. بالنسبة إلى صانع العطور Jean-Claude Ellena، "يتوافق الفنّ الياباني التقليدي الجميل والمعتدل باسم إيكيبانا - تنسيق باقات الزهور والأوراق المقصوصة باستخدام عناصر قليلة - بشكلٍ مثالي مع شكلٍ من أشكال التعبير الذي يمكنني تحويله إلى عطر".

الدرجات العطرية

يقدم Rose Ikebana تباينًا مدهشًا بين بتلات الورد والراوند النضر.

الغرض

تستمدّ القارورة التي صمّمها Fred Rawyler إلهام لونها الأحمر من الألوان الغنية لبتلات الورد. بالنسبة للإصدار المحدود من Rose Ikebana، أعاد الفنان Shinsuke Kawahara زيارة فن الأزهار الياباني الذي يجمع بين المرح والشعر. تزدان الزجاجة بنقشة تجسد لحظة تقارب بين أرنب ووردة تشيدًا بجمال الطبيعة.

التفصيل الذي يحمل سمة ‎HERMÈS‏

يحتوي كل عطر في مجموعة Hermessence على غطاء مغمد مصنوع من جلد مزين بحياكة سرج، مما يجسد براعة تصميم الماركة واستخدامها لمجموعة متنوعة من الجلود.

الميثاق الأخلاقي

يحمل هذا العطر المتألق رائحة وردة لإيقاظ الروح الروح بتوليفة فريدة من نوعها.

الحس الشمي: منعش، رقيق

الخامات الرئيسية: ورد، راوند

  • نفحات  العطر: ورد، راوند
رمز المنتج 216069482 / BEA216069480

Hermès is the name of a house, but it is first and foremost the name of a family which, from generation to generation, has been writing the story of a Parisian company founded on know-how and quality, tradition and innovation, since 1837. An independent family house, Hermès creates, produces and sells beautiful, useful and sustainable objects. Hermès today applies its creativity to sixteen métiers. Its principles of high standards and authenticity, elegance and sobriety, imagination and boldness characterize all of its creations.

تسوق هيرميس

Alcohol, Aqua (Water), Parfum (Fragrance), Limonene, Linalool, Geraniol, Ethylhexyl Methoxycinnamate, Butyl Methoxydibenzoylmethane, Ethylhexyl Salicylate, Citronellol, Citral, Evernia Prunastri (Oakmoss) Extract, Coumarin, Farnesol.

تابع إلى التطبيق
قم بتنزيل واستخدام APP15 بخصم 15٪
اذهب إلى التطبيق