مجموعة العناية الأساسية نوفيس ترينيتي + برو

KWD 159.750
4 دفعات بدون فوائد بقيمة KWD 39.94
4 دفعات بدون فوائد بقيمة KWD 39.93
بطاقة أمبر
اربح 1.917 نقاط أمبر
اللون:
بدون لون
بحجم:
لا يوجد
اختر المقاس
كمية:
Click and Collect
مشاركة

أحصلي على نتائج لا مثيل لها دون مغادرة منزلك مع مجموعة العناية الأساسية وجهاز نوفيس ترينيتي + برو من نوفيس. يحدد الجهاز ملامح وجهك في دقائق معدودة. تتميز بتقنية العمق الثلاث التي تعمل على تحسين بشرتك وعضلاتك لإخفاء الخطوط الدقيقة والتجاعيد على الفور، ونحت ملامح الوجه مع الاستخدام المستمر. ويعمل الجهاز بتقنية المايكروكرنت التي تعمل بتدفق أكثر من 25‏‏‏‏%‏ على الأماكن التي تحتاج إلى مزيد من الشد والرفع والتحديد. وعند إقرانه بتطبيق NuFACE Smart، يمكنك إنشاء نظام للعناية بالبشرة مخصص لاحتياجاتك على مستوى احترافي دون الحاجة إلى مغادرة باب منزلك. كما يأتي معه جل أكوا وكريم حريري منشط يكفيك لمدة شهرين من الاستخدام، وفرشاة كلين سويب الفخمة.

تشمل المجموعة:

  • جهاز ترينيتي بلس ذكي ومتطور لتحديد ملامح الوجه مع ملحق لتدليك الوجه
  • جل أكوا المنشط، 15 مل
  • كريم حريري منشط، 15 مل
  • فرشاة كلين سويب
رمز المنتج 216559837 / BEA216559833

بعد انطلاقها عام 2005، نجحت ماركة نوفيس الأمريكية في أن تصبح واحدة من أشهر الماركات العالمية في مجال العناية بالبشرة والوجه، وقامت بتطوير تقنيات وأدوات وأجهزة ذات جودة استثنائية لتضمن لكِ بشرة مشرقة وخالية من العيوب بشكل سريع وفعال، ويمكنكِ من خلال موقع بلومينغديلز التعرّف على كافة المنتجات والأدوات التي ستعزز من جمالكِ الطبيعي، مثل أجهزة شد الوجه، وعلاجات للشفاه والعينين للعلاج بتقنية الموجات الدقيقة، ومستحضرات معززة لتفتيح البشرة، وكل ما تحتاجينه لبشرة صحية ورائعة. تسوقي من ماركة نوفيس أونلاين في الكويت الآن!

تسوق نوفيس

نظفي بشرتك بغسول خالي من الزيوت ضعي بضع قطرات من معزز نوفيس الذي تفضلينه (إذا رغبت في ذلك)، أو ضعي منشط المايكروكرنت المفضل لديك باستخدام فرشاة كلين سويب بشكل مقسم على البشرة مع شدها. استخدمي جهاز ترينيتي بلس بالمايكروكرنت المفضل لديك بسحبه وتثبيته على البشرة يرجى العلم أن الجهاز يتوقف عن التشغيل تلقائيًا بعد 20 دقيقة

جل أكوا  منشط: ماء، بروبانديول، مستخلص طمي البحر، حمض الهيالورونيك المتحلل، أدينوزين، مستخلص أوليفين، مستخلص تريميلا فوسيفورميس سبوروكارب، بيتين، جليسرين، كربومير، هيدروكسي إيثيل السليلوز، إيثيل هكسيل جليسرين، كابريليل جليكول، سترات الصوديوم، توكوفيرول، كحول البنزيل. ، جليسيريل كابريلات، جليسيريل وندسيلنات، سوربات البوتاسيوم، فوسفات ثنائي الصوديوم، فوسفات الصوديوم، ميتابيسلفيت الصوديوم، فينوكسي إيثانول، هيدروكسيد الصوديوم، نترات الصوديوم.

كريم حريري منشط: ماء، كابريليك/كابريك ثلاثي الغليسريد، زبدة بوتيروسبيرموم باركي، بروبانديول، أكريلات الصوديوم كوبوليمر، مستخلص طمي البحر، إيزوبنتيلديول 1،2-هيكسانيديول، أدينوزين، مستخلص زهرة بيليس بيرينيس، البيتين، صمغ السكاريد الحيوي -4، بيسابولول، كابريليل جليكول، حامض الستريك، إيثيل هكسيل جليسرين، جليسرين، زيت بذور دوار الشمس، حمض الهيالورونيك المتحلل، مستخلص فاكهة هيلوسيريوس أونداتوس، ليسيثين، مستخلص لمبة ليوكوجوم استيفوم، مانان، مستخلص الزبرجد الزيتوني، بنتيلين جلايكول، سترات الصوديوم، توكوفيرول، مستخلص تريميلا فوسيفورميس سبوروكارب. ، مستخلص زهرة تريفوليوم براتينس، مستخلص جذور نبات الزنجبيل، حمض البنزويك، كحول البنزيل، فينوكسي إيثانول، سوربات البوتاسيوم، بنزوات الصوديوم، ميتابيسلفيت الصوديوم.

تابع إلى التطبيق
قم بتنزيل واستخدام APP15 بخصم 15٪
اذهب إلى التطبيق