كريم حريري لشد وتفتيح البشرة

KWD 29.000
4 دفعات بدون فوائد بقيمة KWD 7.25
4 دفعات بدون فوائد بقيمة KWD 7.25
بطاقة أمبر
اربح 348 نقاط أمبر
اللون:
بدون لون
بحجم:
97.6ml
اختر المقاس
كمية:
Click and Collect
مشاركة

صممت ماركة نوفيس هذا الكريم الحريري لتنشيط بشرتك وتطبيقه مع جهاز العناية بالبشرة من نفس الماركة. طور باستخدام IonPlex الحاصل على براءة اختراع لتعزيز فوائد العلاج بالتيار الدقيق. يتميز بتركيبة غنية بمزيج من حمض الهيالورونيك والأيونات وعصير الأوراق الأفريقية ومكونات نباتية أخرى. يعمل على زيادة إنتاج الكولاجين والإيلاستين بالإضافة إلى منحك لون أكثر إشراقًا وأكثر تناسقًا. يوفر أيضا رطوبة طويلة الأمد لمدة تصل إلى 48 ساعة من البشرة الندية والمشرقة.

  • خالي من البارابين والزيوت المعدنية والفثالات والمكونات الحيوانية والكحول والعطور
رمز المنتج 214832107 / BEA214832103

بعد انطلاقها عام 2005، نجحت ماركة نوفيس الأمريكية في أن تصبح واحدة من أشهر الماركات العالمية في مجال العناية بالبشرة والوجه، وقامت بتطوير تقنيات وأدوات وأجهزة ذات جودة استثنائية لتضمن لكِ بشرة مشرقة وخالية من العيوب بشكل سريع وفعال، ويمكنكِ من خلال موقع بلومينغديلز التعرّف على كافة المنتجات والأدوات التي ستعزز من جمالكِ الطبيعي، مثل أجهزة شد الوجه، وعلاجات للشفاه والعينين للعلاج بتقنية الموجات الدقيقة، ومستحضرات معززة لتفتيح البشرة، وكل ما تحتاجينه لبشرة صحية ورائعة. تسوقي من ماركة نوفيس أونلاين في الكويت الآن!

تسوق نوفيس

ماء، كابريليك/كابريك ثلاثي الغليسريد، زبدة بوتيروسبيرم باركي (الشيا)، بروبانديول، أكريلات الصوديوم كوبوليمر، مستخلص طمي البحر، بيسابولول، حمض الهيالورونيك المتحلل، أدينوسين، مستخلص الأوليفين، مستخلص تريميلا فوسيفورميس سبوروكارب، البيتين، بيليس بيرينيس (ديزي). ) مستخلص الزهور، مستخلص لمبة ليوكوجوم إستيفوم، مستخلص فاكهة هيلوسيريوس أونداتوس، مستخلص جذر الزنجبيل، مستخلص زهرة البرسيم، صمغ السكاريد الحيوي -4، مانان، توكوفيرول، إيزوبنتيلديول، ليسيثين، جليسرين، دوار الشمس. زيت البذور، سيترات الصوديوم، جليسيريل كابريلات، جليسيريل وندسيلنات، بنتيلين جليكول، حمض البنزويك، كابريليل جليكول، 1،2-هيكسانيديول، كحول البنزيل، سوربات البوتاسيوم، إيثيل هكسيل جليسرين، بنزوات الصوديوم، ميتابيسلفيت الصوديوم، فينوكسي إيثانول، حمض الستريك.

تابع إلى التطبيق
قم بتنزيل واستخدام APP15 بخصم 15٪
اذهب إلى التطبيق