سيروم فائق لتعزيز البشرة بفيتامين ج

KWD 30.000
4 دفعات بدون فوائد بقيمة KWD 7.50
4 دفعات بدون فوائد بقيمة KWD 7.50
بطاقة أمبر
اربح 360 نقاط أمبر
اللون:
بدون لون
بحجم:
30 مل
اختر المقاس
كمية:
Click and Collect
مشاركة

تقدم نوفيس سيروم معزز لتفتيح البشرة يعمل على تقليل البقع الداكنة وتقليل تغير اللون. مدعوم بمزيج ايون بليكس الخاص بالماركة بالإضافة إلى فيتامين C والنياسيناميد لتفتيح البشرة وحمايتها من أضرار أشعة الشمس وتغير اللون في المستقبل. يمكن استخدام هذا السيروم مع جهاز نوفيس ترينيتي لتعزيز نتائج التيارات الدقيقة.

  • يقلل من تغير اللون
  • يضيء البشرة
  • يحمي البشرة من أضرار أشعة الشمس المستقبلية وتغير اللون
  • صيغة نظيفة بدون رائحة عطرية
  • مصمم من قبل أخصائي جماليات
رمز المنتج 215770090 / BEA215770089

بعد انطلاقها عام 2005، نجحت ماركة نوفيس الأمريكية في أن تصبح واحدة من أشهر الماركات العالمية في مجال العناية بالبشرة والوجه، وقامت بتطوير تقنيات وأدوات وأجهزة ذات جودة استثنائية لتضمن لكِ بشرة مشرقة وخالية من العيوب بشكل سريع وفعال، ويمكنكِ من خلال موقع بلومينغديلز التعرّف على كافة المنتجات والأدوات التي ستعزز من جمالكِ الطبيعي، مثل أجهزة شد الوجه، وعلاجات للشفاه والعينين للعلاج بتقنية الموجات الدقيقة، ومستحضرات معززة لتفتيح البشرة، وكل ما تحتاجينه لبشرة صحية ورائعة. تسوقي من ماركة نوفيس أونلاين في الكويت الآن!

تسوق نوفيس
  1. نظفي بشرتك بغسول خالٍ من الزيوت.
  2. ضعي بضع قطرات من هذا السيروم على أطراف الأصابع ودلكي على بشرة نظيفة وجافة حتى يتم امتصاصه بالكامل. يمكنك أيضًا مزجه مع أحد معززاتنا الفائقة الأخرى للحصول على فوائد إضافية.
  3. ضعي طبقة تشبه القناع من منشط نوفيس الموصل للموجات الدقيقة المفضل لديك في أقسام أثناء الرفع. قومي بإجراء الانزلاقات/التثبيت باستخدام جهاز نوفيس الموصل للموجات الدقيقة المفضل لديك.
  4. ضعي كريم العين والمرطب ولا تنسي عامل الحماية من الشمس (SPF)!

ماء، بروبانديول، جليسرين، كابريليك/كابريك ثلاثي الغليسريد، بيتين، نياسيناميد، أسكوربيل غلوكوزيد، 1،2-هيكسانيديول، مستخلص طمي البحر، أكريلات/C10-30 ألكيل أكريليت كروس بوليمر، كارنوزين، كاراجينان، صمغ السليلوز، حمض الستريك. ، غلوكونات النحاس، مستخلص هيمانثاليا إلونغاتا، هيمولوس لوبولوس ستروبيل، هيدروكسي أسيتوفينون، ليسيثين، مستخلص ثقافة كالوس ليونتوبوديوم ألبينوم، أسبارتات المغنيسيوم، سال ماريس، بولولان، سكليروليد، صمغ سكليروتيوم، كلوريد الصوديوم، فيتات الصوديوم، صمغ الزانثان، غلوكونات الزنك، جذر زنجبير أوفيشينال. مستخلص، فينوكسي إيثانول، سوربات البوتاسيوم، سيليكا، بنزوات الصوديوم

تابع إلى التطبيق
قم بتنزيل واستخدام APP15 بخصم 15٪
اذهب إلى التطبيق