جهاز ترينيتي نوفيس وملحقات لمنطقتي الشفاه والعين

KWD 63.000
4 دفعات بدون فوائد بقيمة KWD 15.75
4 دفعات بدون فوائد بقيمة KWD 15.75
بطاقة أمبر
اربح 756 نقاط أمبر
اللون:
بدون لون
بحجم:
لا يوجد
اختر المقاس
كمية:
Click and Collect
مشاركة

يمكنك الآن الحصول على بشرة مشدودة في المنزل باستخدام جهاز ترينيتي المبتكر من نوفيس لتحديد ملامح الوجه، حيث تنبعث منه تيارات كهربائية منخفضة الجهد للغاية تشبه التيارات الكهربائية التي تنبعث من خلايا الجسم، ويعمل هذا الجهاز المتطور على إصلاح البشرة التالفة وتحفيز إنتاج الكولاجين وتعزيز مرونة البشرة، وهو ما يقلل من علامات تقدم السن بشكل مذهل. تصميم هذا الجهاز للاستخدام مع جهاز ترينيتي نوفيس بلس الذي يُباع بشكل منفصل.

رمز المنتج 216559840 / BEA216559832

بعد انطلاقها عام 2005، نجحت ماركة نوفيس الأمريكية في أن تصبح واحدة من أشهر الماركات العالمية في مجال العناية بالبشرة والوجه، وقامت بتطوير تقنيات وأدوات وأجهزة ذات جودة استثنائية لتضمن لكِ بشرة مشرقة وخالية من العيوب بشكل سريع وفعال، ويمكنكِ من خلال موقع بلومينغديلز التعرّف على كافة المنتجات والأدوات التي ستعزز من جمالكِ الطبيعي، مثل أجهزة شد الوجه، وعلاجات للشفاه والعينين للعلاج بتقنية الموجات الدقيقة، ومستحضرات معززة لتفتيح البشرة، وكل ما تحتاجينه لبشرة صحية ورائعة. تسوقي من ماركة نوفيس أونلاين في الكويت الآن!

تسوق نوفيس

نظفي بشرتك بمنظف خالٍ من الزيوت. ضعي بضع قطرات من برايمر نوفيس الذي اخترته (إذا رغبت في ذلك)، أو ببساطة ضعي منشط مايكروكرنت المفضل لديك باستخدام فرشاة التنظيف. قومي بالتدليك  بجهاز ترينيتي المايكروكرنت الخاص بك مع ملحق الشفاه والعين الفعال. بعد الإنتهاء ضعي كريم العين والمرطب.

تابع إلى التطبيق
قم بتنزيل واستخدام APP15 بخصم 15٪
اذهب إلى التطبيق