جل أكوا

KWD 17.000
4 دفعات بدون فوائد بقيمة KWD 4.25
4 دفعات بدون فوائد بقيمة KWD 4.25
بطاقة أمبر
اربح 204 نقاط أمبر
اللون:
لا يوجد
بحجم:
100 مل
اختر المقاس
كمية:
Click and Collect
مشاركة

يمكن استخدام جل أكوا من نوفيس مع جهاز مايكروكرنت  الخاص بك أو كبرايمر يومي بمفرده. يتميز بمكونات مشحونة تسمى ايون بليكس مصممة لتعزيز فائدة العلاج بالتيار الدقيق. يمنح البشرة جرعة من الترطيب لمدة تصل إلى 24 ساعة بفضل مزيج نظيف من حمض الهيالورونيك والأملاح والمعادن والمياه الجليدية. يمتاز بتركيبة قوية تحارب البهتان والجفاف وعلامات الشيخوخة وتفاوت لون البشرة على جميع أنواع البشرة.

  • نباتي وخالي من المنتجات الحيوانية
  •  خالي من البارابين
  • استخدميه مع جهاز نوفيس الخاص بك أو بمفرده يوميًا
رمز المنتج 214832105 / BEA214832101

بعد انطلاقها عام 2005، نجحت ماركة نوفيس الأمريكية في أن تصبح واحدة من أشهر الماركات العالمية في مجال العناية بالبشرة والوجه، وقامت بتطوير تقنيات وأدوات وأجهزة ذات جودة استثنائية لتضمن لكِ بشرة مشرقة وخالية من العيوب بشكل سريع وفعال، ويمكنكِ من خلال موقع بلومينغديلز التعرّف على كافة المنتجات والأدوات التي ستعزز من جمالكِ الطبيعي، مثل أجهزة شد الوجه، وعلاجات للشفاه والعينين للعلاج بتقنية الموجات الدقيقة، ومستحضرات معززة لتفتيح البشرة، وكل ما تحتاجينه لبشرة صحية ورائعة. تسوقي من ماركة نوفيس أونلاين في الكويت الآن!

تسوق نوفيس

الخطوة 1: نظفي بشرتك وجففيها.

الخطوة 2: ضعي طبقة تشبه القناع من جل أكوا على وجهك ورقبتك.

الخطوة 3: استخدميه الآن مع جهاز مايكروكرنت لتنشيط علاجاتك وتحسينها.

الخطوة 4: لاستخدام هذا بمفرده كبرايمر، فقط استمري في روتين العناية بالبشرة المعتاد.

ماء، بروبانديول، مستخلص طمي البحر، حمض الهيالورونيك المتحلل، أدينوزين، مستخلص الأوليفين، مستخلص تريميلا فوسيفورميس سبوروكارب، البيتين، الجليسرين، كربومير، هيدروكسي إيثيل السليلوز، إيثيل هكسيل جليسرين، كابريليل جليكول، سيترات الصوديوم، توكوفيرول، كحول البنزيل، جليسيريل كابريلات، جليسيريل وندسيلنات، سوربات البوتاسيوم، فوسفات ثنائي الصوديوم، فوسفات الصوديوم، ميتابيسلفيت الصوديوم، فينوكسي إيثانول، هيدروكسيد الصوديوم، نترات الصوديوم. قد يحتوي على حمض الستريك.

تابع إلى التطبيق
قم بتنزيل واستخدام APP15 بخصم 15٪
اذهب إلى التطبيق