نفذت الكمية

بودرة مضغوطة عاكسة للضوء

حصريًا أونلاين
KWD 17.000
4 دفعات بدون فوائد بقيمة KWD 4.25
4 دفعات بدون فوائد بقيمة KWD 4.25
بطاقة أمبر
اربح 204 نقاط أمبر
اللون:
كريستال
بحجم:
(نفذت الكمية)
اختر المقاس
كمية:
Click and Collect
مشاركة

تأتيك ماركة نارس بهذه البودرة المضغوطة العاكسة للضوء بتركيبة خفيفة الوزن لتثبيت المكياج دون أن تترك أثرًا حيث يمكن توزيع هذه البودرة الفاخرة بسهولة على البشرة بالتساوي لتحسين مظهر كريم الأساس. تتميز بتقنية فوتوكروميك التي تتكيف مع أنواع الإضاءة الجديدة للحصول على بشرة مثالية في الصور الفوتوغرافية أو في الواقع. يساعد مركب نارس الحصري Light Reflecting Complex على إخفاء الخطوط الرفيعة والتجاعيد والمسام الواسعة، كما يعمل على التحكم في اللمعان طوال اليوم مما يجعلها مثالية لتعديل المكياج خلال اليوم. يمكن أيضًا استخدامها لتثبيت لون أحمر الشفاه أو مع ظل العيون الدخاني أو لتخفيف حدة مكياج العيون أو الخدود.

رمز المنتج BEA213386548 / BEA213386548

أطلق فرانسوا نارس صاحب الرؤية الإبداعية لمستحضرات التجميل "نارس" مجموعته الأولى المكونة من 12 أحمر شفاه في عام 1994، وأشتهرت الماركة بألوانها الجذّابة وقصصها الملهمة وحملاتها الجريئة، بالإضافة إلى ما تقدمه من نصائح الجمال الرائعة. وتعتبر نارس هي الخيار الأمثل للحصول على إطلالة مكياج مبتكرة وعلب المكياج المثالية. يتجلى نهج نارس في كل منتج حيث توجد فرص لا حصر لها للتعبير بجرأة وتشجع الآخرين على القيام بالشيء نفسه.

تسوق نارس

ضعي الفرشاة في البودرة، ثم تخلصي من البودرة الزائدة. وزعيها على الوجه بحركة دائرية بداية من منتصف الوجه اتجاه الخارج حتى تدمج

فلورفلوغوبيت صناعي، سيليكا، سيتريل إيثيل هيكسانويت، غلسرين، سكوالان، أوكتيلدوديسيل ستيرويل ستيرات، بولي سوربات 80، كابريليل غليكول، إيثيل هكسيل جليسرين، مستخلص الطحلب الأيرلندي، صمغ زنتان، 1.2-هيكسانديول، بنتا إريثريتيل تيترا دي تي بوتيل هيدروكسي هيدروسيناميت، ماء البحر، خلاصة الفوقس الزقياني، سيليكات المغنيسيوم، توكوفيرل أسيتات، فينوكسي إيثانول، سوربات البوتاسيوم، أكسيد القصدير، ميكا، ثاني أكسيد التيتانيوم (Ci 77891)، أكاسيد الحديد (CI 77491)

تابع إلى التطبيق
قم بتنزيل واستخدام APP15 بخصم 15٪
اذهب إلى التطبيق