مجموعة هدايا عطر فور هير

KWD 52.500
4 دفعات بدون فوائد بقيمة KWD 13.13
4 دفعات بدون فوائد بقيمة KWD 13.12
بطاقة أمبر
اربح 630 نقاط أمبر
بحجم:
No Size (الكمية محدودة)
كمية:
Click and Collect
مشاركة

أبدعت ماركة نارسيسو رودريغز مجموعة هدايا عطر فور هير بتوليفة عطرية غنية بنفحات الأزهار والمسك تتضمن أو دو بارفان بخاخ ولوشن معطر للجسم وبخاخ للسفر. تعد هذه المجموعة طريقة مثالية للتعبير عن "شكرًا لك" أو "أنا أحبك" أو "أقدرك" بصدق كما أنها أفضل هدية للاحتفال بالمرأة الجميلة في حياتك. دللي نفسك بنفحات باقة الزهور والياسمين وزيت الورد وزهرة البرتقال لتستمتعي برائحة طيبة وشعورًا جيدًا طوال اليوم.

تتضمن هذه المجموعة:

  • أو دو بارفان بخاخ، 100 مل
  • لوشن معطر للجسم، 50 مل
  • بخاخ بحجم مناسب للسفر، 10 مل
رمز المنتج :
217137228
/
BEA217137224

يعد نارسيسو رودريغيز Narciso Rodriguez سيد النقاء المطلق. يعمل على ابتكار عطوره لتأتي بمثابة تكريم قوي للنساء - وإشادة أكيدة تروي قصة ما هن عليه من قوة، وجمال وسحر. زيت المسك المصري النادر كان الإلهام وراء ابتكار فور هير for her، عطره الأول، وكذلك إرساء الأسس المميزة لقلب المسك الأيقوني الذي سوف يصبح التوقيع الفريد لجميع ابداعات نارسيسو رودريغيز narciso rodriguez العطرية، والرابط الذي يجمع كل إبداعٍ مع الآخر. بعد عشرين عاما على إطلاقه، أصبح فور هيرfor her عطراً كلاسيكياً عصرياً بامتياز، إرثٌ يستمر بقوة مع مجموعة نارسيسو NARCISO، يأتي الآن عطر أوول أوڤ مي all of me - مشكلاً الفصل الأحدث من القصة الرائعة لعطور نارسيسو رودريغيز narciso rodriguez الساحرة.

تسوق نارسيسو رودريغز

أو دو بارفان بخاخ:

  • ضعيه على أكثر نقاط جسمك دفئًا مثل تجاعيد المرفقين والمعصمين لمزيد من القوة وطول العمر. تجنبي الفرك أو التربيت بعد الاستخدام لأن ذلك قد يؤدي إلى تحلل العطر.

مرطب معطر للجسم:

  •  ضعيه مباشرة عن طريق التدليك على الجلد. يستخدم في الصباح وبعد الاستحمام. للحصول على أقصى قدر من رائحة العطر، ضعيه قبل رش العطر على البشرة.

بخاخ أو دو بارفان: كحول، عطر، ماء، بنزيل ساليسيلات، لينالول، بوتيل ميثوكسيديبنزويلميثان، إيثيل هكسيل ميثوكسيسينامات، هيكسيل سينامال، هيدروكسي سيترونيلال، كحول سيناميل، كحول البنزيل، ليمونين، إيزويوجينول، BHT، بنزوات البنزيل، فارنيسول بودي. غسول: أكوا (ماء)، بوتيلين جلايكول، سيتريل إيزونونانات، عطر (عطر)، كوكو كابريلات/كابرات، جليسرين، بنتايريثريتيل رباعي إيثيل هكسانوات، إكسيليتول، جليسيريل ستيرات، Peg-100 ستيرات، كحول سيتريل، زبدة بوتيروسبيرم باركي (الشيا)، هيدروكسي إيثيل. أكريلات/صوديوم أكريلويل ثنائي ميثيل توريت كوبوليمر، إيزوهيكساديكان، بنزيل ساليسيلات، 1.2-هيكسانيديول، كابريليل جليكول، بنزوات الصوديوم، لينالول، هيدروكسي سيترونيلال، هيكسيل سينامال، بوليسوربات 60، جلوكونات الصوديوم، أكريلات/C10-30 ألكيل أكريليت كروسبوليمر، إيزوستيرات السوربيتان، جيرانيول ، هيدروكسيد الصوديوم، ميتابيسلفيت الصوديوم، بنزوات البنزيل، فارنيسول، ليمونين.

لوشن معطر للجسم: ماء، بوتيلين جلايكول، كابريليك/كابريك ثلاثي الغليسريد، دايميثيكون، عطر (عطر)، سيكلوميثيكون، جليسرين، ستيرث-2، ستيرث-21، بوتيروسبيرموم باركي (زبدة الشيا)، بنزيل ساليسيلات، بولي أكريلاميد، إيثيل بارابين، توكوفيرل أسيتات، لينالول، هيدروكسي سيترونيلال، C13-14 إيزوبارافين، ميثيل بارابين، بوتيل فينيل ميثيل بروبيونال، هيكسيل سينامال، ثنائي الصوديوم إدتا، أكريلات/C10-30 ألكيل أكريليت كروس بوليمر، هيدروكسيد البوتاسيوم، جيرانيول، لوريث -7، بنزوات البنزيل، ليمونين، فارنيسول.

تابع إلى التطبيق
قم بتنزيل واستخدام APP15 بخصم 15٪
اذهب إلى التطبيق