نفذت الكمية

أو دو بارفان أول أوف مي

من KWD 39.500
4 دفعات بدون فوائد بقيمة KWD 9.88
4 دفعات بدون فوائد بقيمة KWD 9.87
بطاقة أمبر
اربح 474 نقاط أمبر
اللون:
بدون لون
بحجم:
(نفذت الكمية)
اختر المقاس
كمية:
Click and Collect
مشاركة

ابتكرت ماركة نارسيسو رودريغز أو دو بارفان  أول أوف مي خصيصًا للتعبير عن شخصيتك وطابعك الفريد، فهو يتميز بتركيبة غنية بالزهور الجذابة المصممة خصيصًا لإكمال أناقة المرأة العصرية المفعمة بالثقة والتفرد. دمج ورد سنتيفوليا الثمين مع بوربون الجيرانيوم، وهي نفحة موجودة عادة في عطور الرجال فقط. جنبًا إلى جنب مع ستة روائح مسك مختلفة تم تصنيعه بوعي بتركيبة نباتية، 88% من مكوناته من أصل طبيعي. يهتم صانعو العطور دائمًا بالمجتمعات المحلية التي تزرع هذه المكونات أيضًا.

المكونات العطرية: المجنوليا، الورد، جيرانيوم البوربون، المسك، خشب الصندل

 
رمز المنتج BEA216582996 / BEA216582996

تعتبر دار الأزياء والعطور الأمريكية نارسيسو رودريغز من الأسماء اللامعة في عالم الموضة والفخامة، حيث تجمع هذه العلامة التجارية بين البساطة والرقي بطريقة إبداعية فريدة من نوعها، وتطلق مجموعات رائعة من الملابس النسائية ذات التصاميم المميزة والخامات المريحة، بما في ذلك فساتين سهرة استثنائية وملابس متنوعة للعمل وعطلات نهاية الأسبوع، إلى جانب عطور نسائية ورجالية لا تقاوم بنفحات وتوليفات فواحة تخطف الأنفاس وإكسسوارات وملحقات مليئة بالفخامة. تسوقوا أونلاين في الكويت من أحدث تشكيلات وعطور نارسيسو رودريغز الآن!

تسوق نارسيسو رودريغز

كحول، عطر، ماء، بنزيل الساليسيلات، هيدروكسي سيترونيلال، بيوتيل ميثوكسي ديبنزويل ميثان، لينالول، إيثيل هكسيل الساليسيلات، سيترونيلول، غيرانيول، هكسيل سينامال، كومارين، ألفا أيزوميثيل الأيونون، كحول سيناميل، أوجينول، ليمونين، سترال، فارنيسول، أيزو يوجينول، بنزوات البنزيل، كحول البنزيل، Ci 14700 (أحمر 4)، Ci 60730 (خارجي بنفسجي 2)، Ci 19140 (أصفر 5).

تابع إلى التطبيق
قم بتنزيل واستخدام APP15 بخصم 15٪
اذهب إلى التطبيق