غسول بخاخ أكسجين موس

KWD 22.750
4 دفعات بدون فوائد بقيمة KWD 5.69
4 دفعات بدون فوائد بقيمة KWD 5.68
بطاقة أمبر
اربح 273 نقاط أمبر
اللون:
بدون لون
بحجم:
150ml
اختر المقاس
كمية:
Click and Collect
مشاركة

تقدم ماركة ناتورا بيسيه غسول بخاخ أكسجين موس بتركيبة رغوية ناعمة للوجه تفوح بعبير الحمضيات المنعشة وتساعدك في التخلص من شوائب البشرة على الفور وتضييق المسام ومنع تكوين الرؤوس السوداء التي تسدها مع توفير ترطيب دائم للبشرة بلمسة غير لامعة. 

رمز المنتج 205833112 / BEA205833109

ناتورا بيسيه هي علامة تجارية فاخرة للعناية بالبشرة، وقد بدأت أعمالها من مدينة برشلونة عام 1979 واستمرت في تطوير مستحضراتها لتصل إلى نتائج مذهلة جعلتها من الأسماء الرائدة في عالم الصحة والجمال. توفر ماركة ناتورا بيسيه الإسبانية حلول متقدمة ومستحضرات فاخرة بمكونات طبيعية وتركيبات متطورة تضمن لكِ نتائج سريعة وفعالة للحصول على بشرة صحية ومشرقة وفي قمة الروعة، بدءاً من كريمات البشرة والعين وانتهاءً بغسول الوجه الصحي المميز. تسوقي مستحضرات ناتورا بيسيه للبشرة أونلاين في الكويت أدناه!

تسوق ناتورا بيسيه

ماء، غلسرين، صوديوم لورويل ساركوزينات، غليكول بولي ايثيلين-6 كابريليك/جليسريد كابريك، كوكويل إيزيثيونات الصوديوم، كاكاميدوبروبيل البيتين، خلاصة الفطر خلاصة العوالق، بيتين، أرجينين، بوتيلين غليكول، حمض جوز هند مهدرج، إيزثيونات الصوديوم، بنزو تريازوليل دوديسل بي-سريسول، ثنائي أمين الإيثيلين رباعي حمض الأسيتيك لرباعي الصوديوم، ثنائي أمين الإيثيلين رباعي حمض الأسيتيك لثنائي الصوديوم، حمض الستريك، كلوريد الصوديوم، زيت الخروع المهدرج بولي إيثيلين غلايكول-40، فينوكسي إيثانول، ميثيل بارابين، عطر، هكسيل سينامال، لينالول، ليمونين. 160128

تابع إلى التطبيق
قم بتنزيل واستخدام APP15 بخصم 15٪
اذهب إلى التطبيق