نفذت الكمية

مثبت للحواجب اكوا ريزيست، 3.5 ملل

حصريًا أونلاين
KWD 10.000
4 دفعات بدون فوائد بقيمة KWD 2.50
4 دفعات بدون فوائد بقيمة KWD 2.50
بطاقة أمبر
اربح 120 نقاط أمبر
اللون:
بحجم:
3.5ml (نفذت الكمية)
اختر المقاس
كمية:
Click and Collect
مشاركة

أحصلي على حواجب مثبتة بشكل مثالي بإقتناء مثبت الحواجب اكوا ريزيست من ميك أب فور ايفر. تضمن تركيبته المقاومة للماء والتلطخ ثباتًا يدوم 24 ساعة للحصول على حواجب مثبتة طبيعية المظهر حتى في الظروف القاسية. بزاوية 45 درجة، توفر فرشاته الدقيقة دقة قصوى وتضمن إمساكًا ناعمًا ومريحًا. يعد منتجا مناسبا لجميع الحواجب.

  • مقاوم للماء، مقاوم للعرق، الرطوبة ومقاوم للتلطخ
رمز المنتج BEA216404808 / BEA216404808

اكتشفي عالماً من الجمال الساحر مع ماركة ميك أب فور ايفر التي تقدم لكِ أجود أنواع مستحضرات التجميل وأفضلها على مستوى العالم، وتمتاز هذه العلامة التجارية الفرنسية الشهيرة بجودة لا تضاهى ومنتجات فريدة من نوعها تضمن لكِ الحصول على روتين جمال يومي لا مثيل له. تسوقي أونلاين في الكويت من التشكيلة الواسعة التي جلبناها لكِ، بما في ذلك ظلال العيون النابضة بالحياة، وأحمر الشفاه الفاتن، وكريمات الأساس المميزة، والمزيد من المستحضرات والأدوات التي تلبي كافة الرغبات وتعزز من إشراقتكِ وإطلالتكِ اليومية. اطلعي على تشكيلة ميك أب فور ايفر الكويت أدناه واختبري تجربة جمال فاخرة تفوق كافة التوقعات!

تسوق ميك أب فور ايفر

إيزوديكان ، متعدد الحلقات البنتادين مهدرج ، بهينيل بهينات ، جليسريل بهينات ، ميثيل ميثاكريلات كروسبوليمر ، سيليكا سيليليت ، ، تريكونتانيل بي في بي ، Disteardimonium Hectorite ، إيثيلين / بروبيلين كوبوليمر ، بروبيلين كربونات ، بولي إيثيلين ، 1،2-كابريوليت كروسوليمر (كارنوبا ) الشمع ، بنتا إيثيريل خماسي-ثنائي تي بيوتيل هيدروكسي هيدروسينامات ، ألومينا، أكسيد المنغنيز، توكوفيرول ، [+/- Ci 77491 ، 77492 ، 77499 (أكاسيد الحديد) ، Ci 77891 (ثاني أكسيد التيتانيوم)]

تابع إلى التطبيق
قم بتنزيل واستخدام APP15 بخصم 15٪
اذهب إلى التطبيق