نأسف لنفاذ كمية هذا المنتج

ميك أب فور ايفر
ماسكارا سموكي ستريتش

نفذت الكمية
KWD 11.000
عرض تفاصيل المنتج
يرجى إعلامي
نفذت الكمية

ماسكارا سموكي ستريتش

KWD 11.000
4 دفعات بدون فوائد بقيمة KWD 2.75
4 دفعات بدون فوائد بقيمة KWD 2.75
بطاقة أمبر
اربح 132 نقاط أمبر
اللون:
No Color
بحجم:
No Size (نفذت الكمية)
اختر المقاس
كمية:
Click and Collect
مشاركة

تقدم ماركة ميك اب فور ايفر ماسكارا سموكي ستريتش بتركيبة مضادة للماء والتلطخ غنية بالأصباغ المركزة لتعزيز حجم الرموش وطولها.

رمز المنتج 214526153 / BEA214525884

اكتشفي عالماً من الجمال الساحر مع ماركة ميك أب فور ايفر التي تقدم لكِ أجود أنواع مستحضرات التجميل وأفضلها على مستوى العالم، وتمتاز هذه العلامة التجارية الفرنسية الشهيرة بجودة لا تضاهى ومنتجات فريدة من نوعها تضمن لكِ الحصول على روتين جمال يومي لا مثيل له. تسوقي أونلاين في الكويت من التشكيلة الواسعة التي جلبناها لكِ، بما في ذلك ظلال العيون النابضة بالحياة، وأحمر الشفاه الفاتن، وكريمات الأساس المميزة، والمزيد من المستحضرات والأدوات التي تلبي كافة الرغبات وتعزز من إشراقتكِ وإطلالتكِ اليومية. اطلعي على تشكيلة ميك أب فور ايفر الكويت أدناه واختبري تجربة جمال فاخرة تفوق كافة التوقعات!

تسوق ميك أب فور ايفر

ماء، ‏Ci 77499 (أكاسيد الحديد) سيرا ألبا (شمع العسل)، بوليبوتين، غليسيريل ستيرات، بوتيلين غليكول، كوبوليمر أكريلات، شمع كانديليلا، شمع الكرنوبا، بولي فاينيل بيرليدون، ستيرث-21، فينيل بوليمر/إيكوزين كوبوليمر، حمض البالمتيك، حمض الستياريك، بانثينول، فينوكسي إيثانول، ستيرث-2، أمينو ميثيل بروبانيديول، كابريليل غليكول، هيدروكسي إيثيل السيليلوز، زيت بذور ألبا ليمنانث (ميدوفوم)، توكوفيرل أسيتات، سيريسين، آلجين، صمغ أكاسيا السنغال، حمض الستريك، سوربات البوتاسيوم، سيرين.

تابع إلى التطبيق
قم بتنزيل واستخدام APP15 بخصم 15٪
اذهب إلى التطبيق