مجموعة شموع ثلاثية ريبليكا

جديد
KWD 32.000
4 دفعات بدون فوائد بقيمة KWD 8.00
4 دفعات بدون فوائد بقيمة KWD 8.00
بطاقة أمبر
اربح 384 نقاط أمبر
اللون:
بدون لون
بحجم:
لا يوجد
اختر المقاس
كمية:
Click and Collect
مشاركة

تفوح هذه الشموع الثلاثة ريبليكا من ميزون مارجيلا بعبير اللحظات العزيزة. تأتي بوزن 70 غ وتعد الخيار الأمثل لإضفاء لمسة مفعمة بالحيوية إلى أجواء أي غرفة. أنقل حواسك إلة مقعد دافئ بجانب موقد مع شمعة باي ذا فايبر بلايس المعطرة. صممت شمعة لايزي سانداي مورنينج بعبق مميز مفعم بذكريات الصباح السعيد وملاءات القطن الأبيض. أنعم بلحظات الرعاية والاسترخاء بأوقات الإستحمام مع شمعة بابل باث.

  1. في المرة الأولى التي تشعل فيها شمعة معطرة، اتركها تحترق لمدة ساعة على الأقل حتى يذوب كل الشمع الموجود على السطح. سوف يساعد الشمعة على الذوبان بالتساوي طوال مدة الاستخدام.
  2. قم بإضاءة شمعة عندما تخطط لقضاء وقت طويل في الغرفة حيث سيتم إطلاق رائحتها بالكامل بعد 30 إلى 60 دقيقة. الأفضل هو ترك الشمعة مشتعلة لمدة 3 أو 4 ساعات في المرة الواحدة.
  3. قم بإطفاء اللهب باستخدام مطفأة الشموع وتجنب إطفاء اللهب.
  4. قم بقص الفتيل بين كل استخدام للحصول على طول يتراوح من 3 إلى 5 ملم. استبدل الفتائل بعد إطفاء الشمعة.
رمز المنتج 216612040 / BEA216612039

تنحدر دار الأزياء والعطور الفاخرة ميزون مارجييلا من فرنسا، وقد تأسست عام 1988 وسرعان ما أصبحت من العلامات التجارية الشهيرة نظراً لنهجها المبتكر وشغفها اللامتناهي الذي جعلها في الطليعة، وتقدم لكم ميزون مارجييلا حالياً مجموعة واسعة من الملابس النسائية والرجالية الفخمة بتفاصيل غير تقليدية تخطف الأنظار، ومجموعة رائعة من الإكسسوارات والأحذية، إلى جانب عطور ساحرة وشموع منزلية بنفحات استثنائية وزيوت ومرطبات للجسم بتركيبات متطورة. تعرّفوا على تشكيلة ميزون مارجييلا الراقية أدناه وتسوقوا أونلاين في الكويت الآن!

تسوق ميزون مارجييلا

ليزي صنداي مورنينج: بنزيل ساليسيلات، رباعي ميثيل أسيتيلوكتاهيدرونافثالين، جيرانيول، سيترونيلول، لينالول، سيكلامين ألدهيد

باي ذا فابر بليس: رباعي ميثيل أسيتيلوكتاهيدرونافثالين، ثنائي هيدرو بنتاميثيليندانون، سيكلودوديكان، العنبر ديكاترين

بابل باث: 1- (1,2,3,4,5,6,7,8-أوكتاهيدرو-2,3,8,8-رباعي ميثيل-2-نفثالينيل) إيثانون، لينالول، 6,7-ثنائي هيدرو-1,1 ،2,3,3-بنتاميثيل-4(5ح)-إندانون، أسيتات ليناليل، 1-(2,2,6-تريميثيل سيكلوهيكسيل)-3-هيكسانول، دل-سيترونيلول، ديبنتين، أسيتات جيرانيل، الكومارين، بيتا كاريوفيلين، بيتا بينين، ألفا بينين، يوكاليبتول

تابع إلى التطبيق
قم بتنزيل واستخدام APP15 بخصم 15٪
اذهب إلى التطبيق