غسول للجسم عود آند جولد

حصريًا أونلاين
KWD 13.000
4 دفعات بدون فوائد بقيمة KWD 3.25
4 دفعات بدون فوائد بقيمة KWD 3.25
بطاقة أمبر
اربح 156 نقاط أمبر
اللون:
بدون لون
بحجم:
300ملل
اختر المقاس
كمية:
Click and Collect
مشاركة

تقدم ماركة مولتون براون غسول الجسم عود آند جولد بتوليفة عطرية عميقة مستوحاة من الغابات. وتتكون تركيبته من نفحات العود والتبغ ونجيل الهند لإضفاء عبير لا يُنسى من العود الثمين على الأجواء أو لمسة من الفخامة الشرقية إلى روتين الاستحمام.

مكونات العطر: 
المكونات العليا:زيت القرفة، زيت جوزة الطيب، المر
المكونات الوسطى:زيت الإيليمي، شاي أسود، نجيل الهند
المكونات الوسطى:عود، عسل، تبغ
رمز المنتج 214722941 / BEA214722900

مولتون براون هي ماركة عطور بريطانية فاخرة ، أيقونة من الطراز البريطاني. تأسست في لندن عام 1971 على يد كارولين بورستين ومايكل كوليس. بدءًا من صالون الشعر في 58 جنوب شارع مولتون في لندن ، جذبت منتجات العناية بالشعر النباتية التي تمزج يدويًا عملاء حصريين من المشاهير. قدموا أول عطر مميز في عام 1984 - مجموعة مستحضرات الاستحمام والجسم أورانج جروف ، المعروفة حاليًا باسم أورانج آند برغموت. بعد الاستحواذ على شركة كاو في عام 2005 ، تطورت شركة مولتون براون لتصبح علامة تجارية عالمية عبر المدن والفنادق الفاخرة والمطارات في أكثر من 80 دولة. كانت مولتون براون واحدة من أولى العلامات التجارية للعطور في المملكة المتحدة التي لم تختبر أبدًا على الحيوانات منذ عام 1971 ، وهو مفهوم رائد في ذلك الوقت ، وقد تم اعتمادها بأنها خالية من القسوة منذ عام 2012 من قبل برنامج لابينج باني. اكتشف عالمًا رائعًا من العطور مع مجموعة منتجات مولتون براون الإمارات المستوحاة من الفواكه والزهور البريطانية الكلاسيكية. تسوق مجموعة مولتون براون دبي من الصابون عالي الجودة وجل الاستحمام والمرطبات.

تسوق مولتون براون

ماء، لوريث كبريتات الصوديوم، كوبوليمر أكريلات، عطر، زيت الخروع المهدرج بولي إيثيلين غليكول-40، كاكاميدوبروبيل البيتين، بولي سوربات 20، فينوكسي إيثانول، كحول البنزيل، أوليت غليسيريل بولي إيثيلين غلايكول -18/كوكيت، هيدروكسيد الصوديوم، كلوريد الصوديوم، كراميل، فياتيت الصوديوم، غليكول البولي بروبلين-26-بوتيث-26، إيثيل هكسيل جليسرين، كومارين، ليمونين، إيثيل هكسيل ميثو أكسيسينامات، هكسيل سينامال، كحول سيناميل، غلسرين، لينالول، أوغينول، حمض الستريك، بنتلين غليكول، بوتيل ميثوكسي ديبنزويل ميثان، إيثيل هيكسيل ساليسيلات، دينات الكحول، خلاصة أوراق الشاي الأخضر، الذهب، خلاصة تيرميناليا أرجونا، بنزوات الصوديوم، سوربات البوتاسيوم، مسحوق النحاس، فضي*

تابع إلى التطبيق
قم بتنزيل واستخدام APP15 بخصم 15٪
اذهب إلى التطبيق