مقشر Le Lift Pro أحماض ألفا هيدروكسي لتصحيح، تقشير وتجديد البشرة

KWD 64.750
4 دفعات بدون فوائد بقيمة KWD 16.18
اللون:
No Color
بحجم:
100ml
كمية:
Click and Collect
مشاركة

تقدم ماركة شانيل مقشر Le Lift Pro المستوحى من مقشرات الوجه الاحترافية. يتميز بتركيبة غنية بالمكون الأنزيمي ميليبونا وأحماض ألفا هيدروكسي عالية التركيز (5%) التي تعمل كمقشرات كيميائية لإزالة خلايا الجلد الميتة وتحفيز دورة الانتعاش الطبيعية للبشرة. يتميز بملمس حريري وتركيبة خالية من العطور كما يأتي مع فرشاة تطبيق مصممة بشكل مروحي مستوحى من الأدوات الاحترافية لتطبيق سهل عالي الدقة.

يحضر البشرة لبروتوكول العناية بالبشرة LE LIFT PRO المكون من 3 خطوات. يتميز بتركيبة عالية التركيز من المكون الأنزيمي ميليبونا لإستعادة مظهر مثلث الشباب وهي المنطقة الواقعة بين النقاط العالية للخدين وطرف الذقن والتي تنعكس مع تقدم العمر.

رمز المنتج :
216991896
/
BEA216991884xNoColor
/
BEA216991884
  • ضعي طبقة رقيقة منه باستخدام الفرشاة. تتيح لك الفرشاة المستوحاة من الأدوات الاحترافية وضع الكمية المثالية من المنتج بعناية على الوجه.
  • يترك لمدة 5 دقائق، ثم يشطف جيدا بالماء. كرري العملية من مرة إلى مرتين في الأسبوع.
  • يجهز البشرة للاستفادة من الخطوات الثلاث لبروتوكول LE LIFT PRO للعناية بالبشرة: Concentré Contours، وCrème Volume، وMasque Uniqueité.

تحذير: يحتوي على أحماض هيدروكسي (AHAs)، والتي يمكن أن تجعل البشرة أكثر حساسية لأشعة الشمس. استخدمي واقيًا من الشمس، وارتدي ملابس واقية، وقللي من التعرض لأشعة الشمس أثناء استخدامه ولمدة أسبوع بعد ذلك.

تتواجد قائمة المكونات في جميع عبوات منتجاتنا. في حالة الحساسية، تحققي دائمًا من قائمة المكونات قبل استخدام المنتج.

تابع إلى التطبيق
قم بتنزيل واستخدام APP15 بخصم 15٪
اذهب إلى التطبيق