نفذت الكمية

كريم أساس ستديو شير رايانت لإشراق الوجه والبشرة

حصريًا أونلاين
KWD 13.500
4 دفعات بدون فوائد بقيمة KWD 3.38
4 دفعات بدون فوائد بقيمة KWD 3.37
بطاقة أمبر
اربح 162 نقاط أمبر
اللون:
سي1
بحجم:
(نفذت الكمية)
اختر المقاس
كمية:
Click and Collect
مشاركة

تأتيك ماركة ماك كوزمتكس بالحل المثالي لإخفاء علامات التقدم في السن تمامًا مع كريم الأساس هذا، بتركيبة سائلة لا تسد المسام ومقاومة للماء تمنح البشرة اشراقا فائقا لمدة تصل الي ثمانية سعات، غنية بمزيج فريد من المرطبات الساحرة لترطيب طوال الوقت، ستكون خيارك المثالي لتغطية مثالية بدون لامعان ولازيوت ولا رؤوس سوداء.

غير مسبب للبثور.

لجميع أنواع البشرة بما في ذلك البشرة الحساسة
تم اختباره على الامراض الجلدية
تم اختباره من قبل أطباء العيون

رمز المنتج BEA214790524 / BEA214790524

تم إنشاء ماك كوزمتكس في كندا عام 1984 من قبل فرانك أنجيلو وفرانك توسكان بمجال صناعة مستحضرات التجميل بفن الماكياج. سرعان ما أصبحت منتجات الشركة شائعة بين الفنانين والمشاهير و المهتمين بالجمال. كانت ماك كوزمتيكس أيضًا واحدة من أولى شركات المكياج التي تضمنت ظلالًا أغمق وأكثر شمولاً لمستحضرات التجميل ، مع مراعاة تنوع درجات لون البشرة بالإضافة إلى تقديم ألوان أكثر جرأة. "لجميع الأعمار ، جميع الأجناس". هذه العلامة التجارية مكرسة لمساعدة أي شخص وكل فرد في إظهار ذواته الحقيقية من خلال المكياج. علاوة على ذلك ، تكرس ماك كوزمتكس للجمال الواعي والمسؤولية الاجتماعية. ستجد في منتجات ماك مكونات موثوقة وآمنة في صيغ عالية الأداء. حتى تتمكن من إنشاء فنك الخاص في شكل مكياج. إنهم يقدمون منتجات تلبي احتياجات الفنان المحترف وكذلك الأشخاص الذين يحاولون تحقيق رؤيتهم الخاصة للماكياج اليومي. يقدم مكياج ماك إصدارًا محدودًا من المجموعات الجديدة و الحصرية، لذا فهو يضمن وجود منتجات تناسب الجميع.

تسوق ماك كوزمتكس

ماء\أكوا\أو ، ثنائي ميثيكون ، بولي إيزوبوتين مهدرج ، بوتيلين جلايكول ، نائب الرئيس/هيكساديسين كوبوليمر ، حمض دهني ، فينيل تريميثيكون ، بولي جليسريل -3 ثنائي إيزوستيرات ، إيثيل هكسيل هيدروكسيستيرات ، نائب الرئيس/إيكوسين كوبوليمر ، التلك ، ثلاثي ميثيل سيلوكسيسيليكات ، توكوفيرول ، أسيتات توكوفيريل ، زيت خشب فوسانوس سبيكاتوس ، زيت قشر الحمضيات أورانتيوم دولسيس (برتقالي) ، سيليكات الألومنيوم المغنيسيوم ، ثلاثي إيثانولامين ، بولي سوربات 20 ، صمغ الزانثان ، كحول سيتيل ، فارنيسول ، ثنائي الصوديوم إدتا ، فينوكسي إيثانول ، كلورفينيسين ، [+/- الميكا ، ثاني أكسيد التيتانيوم (سي 77891) ، أكاسيد الحديد (سي 77491) ، أكاسيد الحديد (سي 77492) ، أكاسيد الحديد (سي 77499)] إيلن48879

تابع إلى التطبيق
قم بتنزيل واستخدام APP15 بخصم 15٪
اذهب إلى التطبيق