بودرة تثبيت المكياج السائبة الشفافة - لايت كاتشر

KWD 16.000
4 دفعات بدون فوائد بقيمة KWD 4.00
4 دفعات بدون فوائد بقيمة KWD 4.00
بطاقة أمبر
اربح 192 نقاط أمبر
اللون:
هني ستار
بحجم:
No Size
اختر المقاس
كمية:
Click and Collect
مشاركة

تقدم ماركة لورا مرسييه بودرة التثبيت الجديدة بلمسة نهائية لامعة وخفيفة تناسب جميع ألوان البشرة. وتعمل هذه البودرة فائقة النعومة على تثبيت المكياج لمدة 12 ساعة بمزيج اللآلئ المصححة للون البشرة للحصول على مظهر مشرق بسهولة. وتختلف تركيبتها عن مستحضرات البودرة المضيئة الأخرى التي تظهر عيوب البشرة، وذلك لأن مزيج اللؤلؤ الخفيف في بودرة لايت كاتشر يلتصق بالبشرة ويخفي مظهر العيوب والمسام والخطوط الدقيقة. وسواء استخدمتيها لتثبيت المكياج على الوجه بالكامل أو لإضاءة الوجه أو لإكسابه لمعانًا مركزًا، فإن تركيبتها لا تترك أثرًا أبدًا تثقل البشرة أو تبدو متكتلة.

رمز المنتج 214914424 / BEA214914421

ظهرت ماركة لورا مارسيه عام 1996 لتغيّر مفهوم الجمال الأنثوي وترتقي به إلى مراحل غير مسبوقة، فهي توفر مجموعة فاخرة من أفضل مستحضرات التجميل ومستحضرات الاستحمام والبشرة في العالم، إلى جانب تشكيلة من العطور المميزة التي تخطف الأنفاس. للحصول على أروع منتجات لورا مرسييه وأفخمها، جاء لكِ موقع بلومينغديلز بمجموعة مختارة متاحة للشراء أونلاين بأنواع عديدة، بما في ذلك عطور لورا مارسيه بكافة أنواعها الشهيرة، والكونسيلر، والبودرة المثبتة للمكياج، ومستحضرات غسول الجسم ذات الروائح الفواحة، وفئات فاخرة أخرى لتتمتعي ببشرة نقية وإطلالة ساحرة ولمسات جمالية لا مثيل لها!

تسوق لورا مرسييه

- لتثبيت المكياج على الوجه بالكامل، استخدمي إسفنجة قطيفة أو فرشاة بودرة

- لإضافة بعد أو دفء للبشرة، استخدمي فرشاة خدود مائلة على النقاط البارزة بالوجه

تلك، ميريستات المغنسيوم، نايلون-12، كابريليك/كابريك ثلاثي الغليسريد، إيثيل هكسيل بالميتات، نشا الذرة، كابريليل غليكول، زيت فول الصويا، توكوفيرول، الميثيكون، لورويل ليزين، بولي ميثيل ميتاكريليت، فلورفلوغوبيت صناعي، أكسيد القصدير، فينوكسي إيثانول، ديهيدرو أسيتات الصوديوم. قد يحتوي على +/-: كارمين (Ci 75470)، أكاسيد الحديد (Ci 77491، ‏‏‏Ci 77492، Ci 77499)، ميكا، ثاني أكسيد التيتانيوم (Ci 77891)، ليك أصفر رقم 5 (Ci 19140)

تابع إلى التطبيق
قم بتنزيل واستخدام APP15 بخصم 15٪
اذهب إلى التطبيق