نأسف لنفاذ كمية هذا المنتج

لايم كرايم
محدد عيون سائل فينوس درجة فاون

نفذت الكمية
KWD 7.000
عرض تفاصيل المنتج
يرجى إعلامي
نفذت الكمية

محدد عيون سائل فينوس درجة فاون

KWD 7.000
undefined دفعات بدون فوائد بقيمة undefined NaN
0 دفعات بدون فوائد بقيمة KWD Infinity
بطاقة أمبر
اربح 84 نقاط أمبر
اللون:
فاون، بني دافئ
بحجم:
No Size (نفذت الكمية)
اختر المقاس
كمية:
Click and Collect
مشاركة

تألقي بإطلالة عيون ساحرة مع هذا المحدد الذي يأتيك بتركيبة انسيابية غنية بأصباغ غير لامعة مضادة للتلطخ والبهتان وسريعة الجفاف وملائمة لجميع درجات البشرة من لايم كرايم. يمكنك تنسيقه مع درجات محايدة أو جريئة أو فاتحة ورسمه حسب رغبتك لتبرزي روعة لونه الجذاب الذي يبدو رائعًا على أي لون بشرة.

رمز المنتج 214657025 / BEA214657019

اختبري معنى الجمال الحقيقي وانعمي بروتين يومي لا يضاهى مع ماركة لايم كرايم التي تأتيكِ من شوارع لوس أنجلوس النابضة بالحياة لتوفر لكِ أفضل مستحضرات التجميل وأفخمها على الإطلاق. استعدي لإطلالات عصرية فريدة من نوعها مع مجموعة المنتجات غير العادية التي تدفع حدود الإبداع إلى أقصى حد، بدءاً من أحمر الشفاه الذي يكسو شفتيكِ بلمسة مخملية جذابة، وانتهاءً بظلال العيون التي ستعزز من جمالكِ الطبيعي بشكل مثالي، إلى جانب مجموعة مختلفة من أقلام الحواجب وملمعات الشفاه وكل ما تحتاجينه لمظهر رائع. تسوقي مستحضرات لايم كرايم أونلاين في الكويت من ضمن التشكيلة المختارة أدناه!

تسوق لايم كرايم

- رجيه قبل الاستخدام استخدمي طرف الفرشاة الناعم لتحديد شكل العين ارسمي خطًا رقيقًا على شكل جناح أو خطًا أعرض وأكثر جرأة أو استخدمي معه درجات ألوان متعددة
- ضعيه مع لوحة وجه وظلال عيون أورا أو غلوري لإطلالة عيون مفعمة بالحيوية. وأكملي أناقة إطلالتك بوضعه مع ماسكارا أسترونوميكال لتنعمي برموش أكثر كثافة.

ماء ، كحول، كوبوليمر أكريلات، غليسرين، سي 10-16 غلوكوسيد الألكيل، صمغ زنتان، ستايرين/أكريلات كوبوليمر، هكتوريت، ديهيدرو أسيتات الصوديوم، فوسفات الصوديوم، فينوكسي إيثانول، CI 77499 (أكاسيد الحديد)

تابع إلى التطبيق
قم بتنزيل واستخدام APP15 بخصم 15٪
اذهب إلى التطبيق