مرطب سائل هيدرا زان جلو

هدية مجانية
KWD 17.750
4 دفعات بدون فوائد بقيمة KWD 4.44
4 دفعات بدون فوائد بقيمة KWD 4.43
بطاقة أمبر
اربح 213 نقاط أمبر
عروض الجمال
مجانًا حقيبة وعطر إيدول بحجم صغير و ماسكارا لاش ايدول بحجم صغير مجانًا عند تسوقكم من لانكوم.
اللون:
بدون لون
بحجم:
50ml
اختر المقاس
كمية:
Click and Collect
مشاركة

تمتعي ببشرة صحية ومشرقة مع مرطب هيدرا زان جلو السائل من لانكوم، تحتوي هذه التركيبة اللطيفة والخفيفة والخالية من الكحول على مزيج من الألو فيرا وخلاصة الورد وحمض الهيالورونيك و 14 من الأحماض الأمينية لإعادة توازن البشرة وإكسابها النضارة والإشراق الطبيعي. بالإضافة إلى ما يصل إلى 24 ساعة من الترطيب، فإنه مليء بمضادات الأكسدة للحماية من الطقس الضار، قوامه الشبيه بالحليب يتماسك بشكل جميل تحت المكياج ومستحضرات العناية الأخرى، مما يجعل بشرتك منتعشة ومشرقة وناعمة وخالية من العيوب.

  • خالي من الكحول
  • غير لزج
رمز المنتج 213914102 / BEA213914094

احتضني جمالك الطبيعي مع مستحضرات لانكوم التي صُنِعت خصيصاً من قِبل خبراء العناية بالبشرة التي تقدم حلول للعناية بالبشرة وفقًا لاحتياجاتك، لتكون العلامة الرائدة والأفضل في مجال مستحضرات العناية بالبشرة الفاخرة، العطور والمكياج ذات اللمسات الفرنسية الساحرة. تأكد ماركة لانكوم عن قناعة بأنّ كلّ امرأة تتمتّع بجمالها الخاص، لذا نود منح كلّ واحدة حريّة التعبير عن ذاتها عبر تزويدها بأفضل ابتكاراتها العلمية. ليكون جمالك نابضاً بالحياة.

تسوق لانكوم

أكوا/ماء/ماء، جلسرين، بنتيلين جلايكول، أوكتيل دوديكانول، بوتيلين جلايكول، كابريليك/كابريك ثلاثي الجليسريد، زبدة باركي بوتيروسبيرموم/زبدة الشيا، زيت بذور سيموندسيا تشينينسيس/زيت بذور الجوجوبا، بهينيث -10، سكوالين، جلايكول بالميتات، يكا، ألانين زيت كوكوس نوسيفيرا / زيت جوز الهند، توكوفيرول، زيت بذور المكاديميا تيرنيفوليا، هيدروكسي أسيتوفينون، بولي أكريلات الصوديوم، هيالورونات الصوديوم، الصوديوم يكا، لاكتات الصوديوم، بايونيا سوفروتيكوسا استخراج الجذر، فينيل ألانين، أرجينين، هيليانثوس أنوس بذور النفط/زيت بذور عباد الشمس، فالين، بالميتويل ثلاثي الببتيد-8، زنتان الصمغ، المنثول, مسحوق عصير أوراق الصبار، البروبيلين جليكول، البرولين، الأيزولوسين، حمض الأسبارتيك، زيت فاكهة كورياندروم ساتيفوم / زيت فاكهة الكزبرة ، السوربيتول، سيرين، ثريونين، زيت بذور باسيفلورا إدوليس، مستخلص زهرة روزا جاليكا، الهيستيدين، حامض الستريك، زيت نواة برونوس أرمينياكا / زيت نواة المشمش، ديكستران، جليكاين، عطر / عطر

تابع إلى التطبيق
قم بتنزيل واستخدام APP15 بخصم 15٪
اذهب إلى التطبيق