أو دو بارفان إيدول + هدية

KWD 54.000
4 دفعات بدون فوائد بقيمة KWD 13.50
4 دفعات بدون فوائد بقيمة KWD 13.50
بطاقة أمبر
اربح 648 نقاط أمبر
عروض الجمال
مجانًا حقيبة وعطر إيدول بحجم صغير و ماسكارا لاش ايدول بحجم صغير مجانًا عند تسوقكم من لانكوم.
اللون:
بدون لون
بحجم:
No Size
اختر المقاس
كمية:
Click and Collect
مشاركة

يفوح أو دو بارفان إيدول من لانكوم بعبير الأنوثة العصرية. يعد عطر نسائي آسر يمزج بين نفحات الأزهار المنعشة والمكونات ذات المصادر الأخلاقية. يفتتح بعبق البرغموت الحمضي، الكمثرى ولمسة من الفلفل الوردي لإحساس بالحيوية ثم يفوح بمكونات وسطى تتمثل في الورد والياسمين الرقيق. يختتم بمسك الأبيض والفانيليا وخشب الأرز لرائحة قوية لا تنسى. يشيد عطر ايدول المبتكر من طرف ثلاث صانعات عطور موهوبات بالنساء القويات والمتمكنات ويحتضن الاستدامة. سيناسب ذوق المرأة العصرية التي تحلم بأحلام كبيرة وتمهد طريقها الخاص.

تتضمن المجموعة:

أو دو بارفان إيدول نكتار، 100 مل + هدية 25 مل

رمز المنتج 217197512 / BEA217197487

احتضني جمالك الطبيعي مع مستحضرات لانكوم التي صُنِعت خصيصاً من قِبل خبراء العناية بالبشرة التي تقدم حلول للعناية بالبشرة وفقًا لاحتياجاتك، لتكون العلامة الرائدة والأفضل في مجال مستحضرات العناية بالبشرة الفاخرة، العطور والمكياج ذات اللمسات الفرنسية الساحرة. تأكد ماركة لانكوم عن قناعة بأنّ كلّ امرأة تتمتّع بجمالها الخاص، لذا نود منح كلّ واحدة حريّة التعبير عن ذاتها عبر تزويدها بأفضل ابتكاراتها العلمية. ليكون جمالك نابضاً بالحياة.

تسوق لانكوم
  • ضعي هذا العطر على نقاط النبض: الرقبة والمعصمين والمرفقين وخلف الركبتين. بعد وضعه، تجنب فرك معصميك معًا لأن ذلك قد يشوه الرائحة ويؤدي إلى زوالها بشكل أسرع.
تابع إلى التطبيق
قم بتنزيل واستخدام APP15 بخصم 15٪
اذهب إلى التطبيق