مجموعة ثنائية كريم دو لا مير

KWD 112.000
4 دفعات بدون فوائد بقيمة KWD 28.00
4 دفعات بدون فوائد بقيمة KWD 28.00
بطاقة أمبر
اربح 1.344 نقاط أمبر
اللون:
بدون لون
بحجم:
لا يوجد (باقي 1 فقط)
اختر المقاس
كمية:
Click and Collect
مشاركة

عززوا من فعالية روتين العناية ببشرتكم مع مجموعة كريم دي لا مير الفاخرة من لا مير لترطيب البشرة وتنعيمها المعززة بمركب ميراكل بروث الفعال، فهي تعمل على تقوية حاجز البشرة الطبيعي ومحاربة مسببات الحساسية وحماية البشرة من عوامل الإجهاد البيئية، إلى جانب غمرها بالترطيب الذي تحتاجه لتنعموا ببشرة ناعمة ومتوازنة.

تشمل المجموعة:

• كريم دو لا مير 15 مل

• كريم دو لامير 60 مل

رمز المنتج 216662541 / BEA216662535

أصبحت مستحضرات ماركة لامير الفاخرة جزءاً أساسياً من تشكيلة مستحضرات الجمال والعناية بالبشرة لكل امرأة تواكب صيحات الموضة، فهي توفر أرقى أنواع زيوت وعطور الجسم والكريمات ومنظفات الوجه ومختلف أنواع المكياج، وتتميز بمستحضرات فخمة مصنوعة من مواد نقية بجودة لا تضاهى لتعيد لكم نضارة البشرة وتجدد مظهرها، ويأتي لكم موقع بلومينغديلز بمجموعة مختارة متاحة للشراء أونلاين من لامير للحصول على أبهى الإطلالات بطريقة صحية وطبيعية.

تسوق لامير

خذي كمية صغيرة مع الملعقة. قومي بتسخينها بين أصابعك لبضع ثوان حتى يصبح شفافًا، وبالتالي يتم تنشيط مركب ميراكل بروث ضعيه بلطف عن طريق التربيت على الوجه والرقبة، في الصباح والمساء.

مستخلص الطحالب، زيت معدني\بارافينوم سائل\زيت معدني، فازلين، جليسرين، إيزوهيكساديكان، شمع دقيق التبلور\سيرا ميكروكريستالينا\سير ميكروكريستالين، كحول اللانولين، مستخلص قشر الحمضيات أورانتيفوليا (الليمون)، زيت بذور السمسم (السمسم)، الأوكالبتوس جلوبولوس (الأوكالبتوس). ) زيت أوراق الشجر، مسحوق بذور السمسم (السمسم)، مسحوق بذور ميديكاغو ساتيفا (البرسيم الحجازي)، كعكة بذور(دوار الشمس)، وجبة بذور برونوس أميغدالوس دولسيس (اللوز الحلو)، غلوكونات الصوديوم، غلوكونات النحاس، غلوكونات الكالسيوم، غلوكونات المغنيسيوم، الزنك غلوكونات، كبريتات المغنيسيوم، البارافين، توكوفيرل سكسينات، النياسين، الماء، بيتا كاروتين، ديسيل أوليات، ألومنيوم ديستيرات، أوكتيلدوديكانول، حامض الستريك، سيانوكوبالامين، ستيرات المغنيسيوم، بانثينول، زيت زي ميس (الذرة)، ليمونين، جيرانيول. ، لينالول، هيدروكسي سيترونيلال، سيترونيلول، بنزيل ساليسيلات، بنزوات البنزيل، بنزوات الصوديوم، دينات الكحول، عطر.

تابع إلى التطبيق
قم بتنزيل واستخدام APP15 بخصم 15٪
اذهب إلى التطبيق