نأسف لنفاذ كمية هذا المنتج

كيليان باريس
شاور جل لوف دونت بي شاي

نفذت الكمية
KWD 42.500
عرض تفاصيل المنتج
يرجى إعلامي
نفذت الكمية

شاور جل لوف دونت بي شاي

KWD 42.500
4 دفعات بدون فوائد بقيمة KWD 10.63
4 دفعات بدون فوائد بقيمة KWD 10.62
بطاقة أمبر
اربح 510 نقاط أمبر
اللون:
بدون لون
بحجم:
200ml (نفذت الكمية)
اختر المقاس
كمية:
Click and Collect
مشاركة

يتميز شاور جل لوف دونت بي شاي من كيليان بمكونات أساسية دافئة من العنبر الذي يضفي لمسة استثنائية تفيض بالفخامة. كما يأتي مع عبوة إعادة ملء معطرة بتصميم أنيق بلون أسود.

رمز المنتج 212310603 / BEA212310596

سعياً وراء الرفاهية المطلقة، أسس كيليان هينيسي ماركة العطور الفرنسية منذ أكثر من عقد من الزمان. بداية من ذكريات طفولته الأولى في المخازن المظلمة إلى أمسيات باريس المليئة بالأضواء والأحلام، يقدم كيليان قائمة من الروائح ضمن أربع عائلات عطرية - ذا فريش، ذا ناركوتيكس، ذا سيلارز، وذا سموكس آند هريتدج. لأن الرفاهية الحقيقية يجب أن تدوم للأبد، لذا فإنه يمكن إعادة ملء أي قارورة من عطور كيليان باريس.

تسوق كيليان باريس

ماء، لوريث كبريتات الصوديوم، عطر، ميثيل كوكويل توريت الصوديوم، كوكويل إيزيثيونات الصوديوم، بولي إيثيلين غليكول-120 ميثيل الجلوكوز ثنائي الأوليت، بي بي جي-26-بوتاث-26، كاكاميدوبروبيل البيتين، غلسرين، زيت الخروع المهدرج بولي إيثيلين غليكول-40، غليكول البولي إيثيلين-150 بنتا إريثريتيل تيترا سيترات، أحماض أمينية لشوفان لورويل الصوديوم، غليكول بولي ايثيلين-6 كابريليك/جليسريد كابريك، كابريليل غليكول، كلوريد الصوديوم، حمض الستريك، بولي كواتيمينيوم-7، ليمونين، لينالول، سيترونيلول، ثنائي أمين الإيثيلين رباعي حمض الأسيتيك لرباعي الصوديوم، بوتيل هيدروكسي تولوين، فينوكسي إيثانول

تابع إلى التطبيق
قم بتنزيل واستخدام APP15 بخصم 15٪
اذهب إلى التطبيق