مقشر لطيف للجسم بالجريب فروت

مقشر لطيف للجسم بالجريب فروت

KWD 14.250
بطاقة أمبر
اربح 171 نقاط أمبر
اللون:
بدون لون
بحجم:
250مل
اختر المقاس
كمية:
مشاركة

يتميز هذا المقشر للجسم بالجريب فروت من كيلز بتركيبة غنية تعزز تجربة الاستحمام،

فهو يحتوي على جزيئات بذور المشمش المقشرة والألوفيرا والبابونج ويساعد في إزالة خلايا البشرة الميتة دون جفافها ويترك البشرة ناعمة ومعطرة.

طريقة الاستخدام:تبلل البشرة أثناء الاستحمام، يوزع مقشر الجسم ويدلك برفق بحركة دائرية باتجاه الأعلى، ثم يشطف أو يزال باستخدام قطعة قماش لمزيد من التقشير. غير مخصص للاستخدام على الوجه.
رمز المنتج 210980240 / BEA210980229

تقدم ماركة كيلز مجموعة متميزة من المنتجات الطبيعة والعضوية للعناية بالبشرة تعالج بشكل رئيسي حالات جلدية معينة مثل الشيخوخة والتهيج البشرة والحساسية وحبّ الشباب والتصبّغات الناتجة عن التعرض للشمس وأنسجة البشرة السطحية. اشتهرت هذه العلامة التجارية من خلال استخدامها المكونات الطبيعية لتقدم لكم الروتين المثالي لحل مشاكل البشرة، الشعر والجسم والعناية بهم تضمن لكم منتجات كيلز الفاخرة والمعروفة أفضل شعور بالنضارة والجمال كل يوم.

تسوق كيلز

- الألوفيرا: يستخدم على نطاق واسع لعدة قرون في الطب التقليدي والأعشاب، ويعرف بقدرته على ترطيب البشرة وتهدئتها. تم استخلاص الصبار المستخدم لدينا من أوراق نبات الألوة فيرا.

- البابونج هو زهرة بيضاء وصفراء تشبه أزهار الأقحوان. تعرف خلاصتها بخواصها المريحة والمهدئة للبشرة.

- مقشرات مشتقة طبيعيًا: مزيج فعال منعم للبشرة من بذور المشمش المسحوقة والبيرلايت المستخرج من الصخور البركانية وحبيبات مقشرة خالية من البولي إيثيلين. تساعد هذه المكونات على تقشير البشرة بلطف وتنعيمها.