قناع بالأحماض الأمينية لترطيب وإصلاح فروة الرأس

ECO POSITIVE
KWD 16.500
4 دفعات بدون فوائد بقيمة KWD 4.13
4 دفعات بدون فوائد بقيمة KWD 4.12
بطاقة أمبر
اربح 198 نقاط أمبر
عروض الجمال
مجاناً زيت ليلي مغذي للبشرة بحجم صغير عند تسوقكم بأكثر من 32 د.ك. من كيلز. عرض المزيد
اللون:
بدون لون
بحجم:
250ml
اختر المقاس
كمية:
Click and Collect
مشاركة
ثنائيات مثالية معًا
قم بالتمرير لرؤية جميع المنتجات
قناع بالأحماض الأمينية لترطيب وإصلاح فروة الرأس

يعمل هذا القناع من كيلز على تهدئة فروة الرأس وتخفيف تهيجها. ويحتوي هذا المستحضر العلاجي لفروة الرأس الجافة على مزيج مميز من 10 أحماض أمينية وحمض الساليسيليك وملح البحر لتجديد ترطيب فروة الرأس بعمق وحمايتها من الدهون الزائدة والمتراكمة. استخدموه لتعزيز راحة فروة الرأس وصحة الشعر.

رمز المنتج 215084095 / BEA215084093

احصلوا على أفضل منتجات العناية بالبشرة من ماركة كيلز الفاخرة التي توفر لكم مجموعة مميزة من المنتجات الطبيعية والعضوية المصنوعة من أفضل المواد الصحية وأعلاها جودة، ويمكنكم من خلال موقع بلومينغديلز في الكويت شراء منتجات كيلز المتنوعة أونلاين لحل مشاكل مثل علامات الشيخوخة وتهيج البشرة والحساسية وحبّ الشباب والتصبّغات الناتجة عن التعرض للشمس، وتشتمل المنتجات على كريم كيلز للعين، مرطب كيلز للبشرة الحساسة، قناع تنظيف المسامات بعمق، لوشن للجسم لتجديد البشرة، والكثير من المنتجات الراقية الأخرى للبشرة والشعر والجسم.

تسوق كيلز

ماريس سال / ملح البحر ، صوديوم كوكويل إيسثيونات ، ماء ، جلسرين ، كوكاميدوبروبيل بيتين ، لوريل جلوكوزيد ، كوكو جلوكوزيد ، جليسريل ستيرات ، كحول سيتريل ، ديسيل غلوكوسيد ، عطر / عطر ، كلوريد الصوديوم ، سوربات البوتاسيوم ، زانتان ، حمض الساليسيليك ، زيت بذور  اوبينيا اليفيرا ، الصوديوم بي سي اي ، لاكتات الصوديوم ، زيت كوكونوسيفيرا / زيت جوز الهند ، أرجينين ، حمض الأسبارتيك ، بي سي اي ، زبدة البذور أستروكاريوم مورومورو، الكومارين ، الجليسين ، الألانين ، السيرين ، الفالين ، الثريونين ، الآيزوليوسين ، البرولين فينيل ألانين ، هيستيدين ، توكوفيرول

تابع إلى التطبيق
قم بتنزيل واستخدام APP15 بخصم 15٪
اذهب إلى التطبيق
ثنائيات مثالية معًا
ECO POSITIVE
KWD 4.500
كمية:
اختر المقاس
اختر المقاس
ECO POSITIVE
KWD 14.500
كمية:
اختر المقاس
اختر المقاس