غسول يومي كليرلي كوريكتيف لتفتيح البشرة وتقشيرها

غسول يومي كليرلي كوريكتيف لتفتيح البشرة وتقشيرها

KWD 11.250
بطاقة أمبر
اربح 135 نقاط أمبر
اللون:
بدون لون
بحجم:
150مل
اختر المقاس
كمية:
مشاركة

يأتي هذا الغسول اليومي الذي تقدمه لكم كيلز بتركيبة تعمل على تفتيح البشرة وتقشيرها بلطف وتنقيتها عن طريق إزالة الملوثات البيئية الضارة. 

تحتوي هذه التركيبة على البيرل ستون وخلاصة البتيولا الورقية وخلاصة الفاوانيا لتحسين ملمس البشرة وإكسابها إشراقة ووضوح لا مثيل لهما.

طريقة الاستخدام:- توضع كمية صغيرة على أطراف أصابع نظيفة وتدلك بلطف على البشرة في حركات دائرية باتجاه الأعلى، مع تجنب المنطقة المحيطة بالعين. يشطف جيدًا بالماء أو يمكن إزالته بواسطة قطعة قماش مبللة.
- يمكن استخدامه صباحًا ومساءً.
رمز المنتج 212080200 / BEA212080197

تقدم ماركة كيلز مجموعة متميزة من المنتجات الطبيعة والعضوية للعناية بالبشرة تعالج بشكل رئيسي حالات جلدية معينة مثل الشيخوخة والتهيج البشرة والحساسية وحبّ الشباب والتصبّغات الناتجة عن التعرض للشمس وأنسجة البشرة السطحية. اشتهرت هذه العلامة التجارية من خلال استخدامها المكونات الطبيعية لتقدم لكم الروتين المثالي لحل مشاكل البشرة، الشعر والجسم والعناية بهم تضمن لكم منتجات كيلز الفاخرة والمعروفة أفضل شعور بالنضارة والجمال كل يوم.

تسوق كيلز

- البيرل ستون: مقشر طبيعي يستخلص من الرماد البركاني. يُعرف أيضًا باسم البيرلايت، ويساعد هذا المقشر اللطيف على تنعيم البشرة وتفتيحها.

- خلاصة البتيولا الورقية: مكون مشتق من السكر معروف بقدرته على استعادة الترطيب والعناصر المغذية للبشرة. تستخدم في منتجات كيلز للعناية بالبشرة مع فيتامين ج النشط للمساعدة على توحيد لون البشرة.

- خلاصة الفاوانيا: تستخدم خلاصة الفاوانيا في الطب الصيني التقليدي، وتعتبر من المضادات الطبيعية للأكسدة التي تساعد على حماية البشرة من التلف التأكسدي. تستخدم في منتجات كيلز للعناية بالبشرة مع فيتامين ج النشط لتعزيز نقاء البشرة.