غسول إيدج ديفيندر لتقشير البشرة 2 في 1
غسول إيدج ديفيندر لتقشير البشرة 2 في 1
هدية مجانية
KWD 11.750
بطاقة أمبر
اربح 141 نقاط أمبر
اللون:
بدون لون
1 الألوان
بحجم:
150مل
الكمية:
مشاركة

تقدم ماركة كيلز هذا المنتج 2 في 1، حيث يعمل كقناع طمي وغسول لتقشير الوجه للرجال، فهو يعمل على التنظيف العميق للبشرة وإزالة الأتربة والزيوت الزائدة من البشرة.

يحتوي هذا الغسول على طمي الحمم المغربي الذي يترك البشرة أكثر انتعاشًا ونضارة. يمكن استخدامه صباحًا أو مساءً كغسول للوجه أو استخدامه ثلاث مرات أسبوعيًا كقناع مقشر للوجه.

طريقة الاستخدام:- للاستخدام كمنظف يومي: بلل اليدين والوجه بماء دافئ ثم يُدلك برفق لتحصل على رغوة ودلكه على البشرة في حركات دائرية. تُشطف البشرة بالماء ثم تُجفف برفق.
- للاستخدام كقناع مقشر للوجه: توضع طبقة شفافة منه على البشرة النظيفة، ثم يترك حتى يجف لمدة 5 دقائق. تشطف البشرة بالماء الدافئ وتدلك برقة بحركات دائرية حتى تقشر البشرة. تجفف البشرة برفق بمنشفة. يوصى باستخدامه حتى ثلاث مرات أسبوعيًا.
رمز المنتج 211614259 / BEA211614248

تقدم ماركة كيلز مجموعة متميزة من المنتجات الطبيعة والعضوية للعناية بالبشرة تعالج بشكل رئيسي حالات جلدية معينة مثل الشيخوخة والتهيج البشرة والحساسية وحبّ الشباب والتصبّغات الناتجة عن التعرض للشمس وأنسجة البشرة السطحية. اشتهرت هذه العلامة التجارية من خلال استخدامها المكونات الطبيعية لتقدم لكم الروتين المثالي لحل مشاكل البشرة، الشعر والجسم والعناية بهم تضمن لكم منتجات كيلز الفاخرة والمعروفة أفضل شعور بالنضارة والجمال كل يوم.

تسوق كيلز

- طمي الحمم المغربي: طمي مستخرج من جبال أطلس في المغرب والذي طالما استُخدم في مجال العناية بالشعر والبشرة

- حمض الفايتك: مشتق من نخالة الأرز. وتستخدمه كيلز في مستحضراتها لتقشير الخلايا الميتة لترك البشرة أكثر نعومة ونضارة.