نفذت الكمية

سيروم مركز فعّال لتقليل التجاعيد

ECO POSITIVE
من KWD 27.000
4 دفعات بدون فوائد بقيمة KWD 6.75
4 دفعات بدون فوائد بقيمة KWD 6.75
بطاقة أمبر
اربح 324 نقاط أمبر
عروض الجمال
مجاناً زيت ليلي مغذي للبشرة بحجم صغير عند تسوقكم بأكثر من 32 د.ك. من كيلز. عرض المزيد
اللون:
بدون لون
بحجم:
(نفذت الكمية)
اختر المقاس
كمية:
Click and Collect
مشاركة

صممت ماركة كيلز هذا السيروم الفعال من فيتامين ج بنسبة 12.5‏% وحمض الهيالورونيك 

لتعزيز إشراقة البشرة وشدها وتقليل الخطوط الدقيقة والتجاعيد والمسامات لتتألقوا ببشرة أنعم وأكثر شبابًا.

طريقة الاستخدام:تنظف البشرة جيدًا قبل استخدامه. يوضع على الوجه بالكامل مع تجنب المنطقة المحيطة بالعين. قد تشعروا بحرارة على الوجه خلال امتصاص البشرة للمستحضر. يستخدم صباحًا ومساءًا بعد تنظيف البشرة ووضع التونر عليها وقبل وضع المرطب.
رمز المنتج BEA211843102 / BEA211843102

احصلوا على أفضل منتجات العناية بالبشرة من ماركة كيلز الفاخرة التي توفر لكم مجموعة مميزة من المنتجات الطبيعية والعضوية المصنوعة من أفضل المواد الصحية وأعلاها جودة، ويمكنكم من خلال موقع بلومينغديلز في الكويت شراء منتجات كيلز المتنوعة أونلاين لحل مشاكل مثل علامات الشيخوخة وتهيج البشرة والحساسية وحبّ الشباب والتصبّغات الناتجة عن التعرض للشمس، وتشتمل المنتجات على كريم كيلز للعين، مرطب كيلز للبشرة الحساسة، قناع تنظيف المسامات بعمق، لوشن للجسم لتجديد البشرة، والكثير من المنتجات الراقية الأخرى للبشرة والشعر والجسم.

تسوق كيلز

- فيتامين ج النقي: حمض الأسكوربيك، المعروف أيضًا باسم فيتامين ج النقي، هو أحد مضادات الأكسدة الفعالة للغاية والمعروف بقدرته على تخفيف علامات التقدم في السن بالبشرة. بالإضافة إلى ذلك، من المعروف أن فيتامين ج النقي يساعد على تعزيز إشراق البشرة وتحسين ملمسها وتقليل ظهور الخطوط والتجاعيد وعلامات التقدم في السن بشكل واضح.

- فيتامين ج أو غلوكوسيد الأسكوربيل: هو أحد مشتقات فيتامين ج، وينشط بمجرد امتصاصه في الطبقات العليا من سطح البشرة. يتميز هذا النوع من فيتامين ج بفوائد مضادة للأكسدة، لذا يستخدم بشكل متكرر في منتجات العناية بالبشرة المضادة للتجاعيد للمساعدة في تقليل خطوط الوجه بمرور الوقت.

- حمض الهيالورونيك المقسم: يعرف هذا النوع سريع الامتصاص من حمض الهيالورونيك بقدرته على الاحتفاظ بما يصل إلى 1000 ضعف من وزنه في الماء، فهو يشبه الإسفنج، حيث يجذب الترطيب إلى طبقات سطح البشرة ويتوسع أثناء امتصاصه. يساعد على تنعيم الخطوط الرفيعة وملئها ويستخدم بشكل شائع في منتجات العناية بالبشرة التي تهدف إلى تقليل خطوط الوجه وتحسين ملمسها.

تابع إلى التطبيق
قم بتنزيل واستخدام APP15 بخصم 15٪
اذهب إلى التطبيق