سيروم مركز فعال بفيتامين ج لتقليل الهالات السوداء أسفل العينين

ECO POSITIVE
KWD 17.250
4 دفعات بدون فوائد بقيمة KWD 4.31
4 دفعات بدون فوائد بقيمة KWD 4.31
بطاقة أمبر
اربح 207 نقاط أمبر
عروض الجمال
مجاناً زيت ليلي مغذي للبشرة بحجم صغير عند تسوقكم بأكثر من 32 د.ك. من كيلز. عرض المزيد
اللون:
بدون لون
بحجم:
15ml
اختر المقاس
كمية:
Click and Collect
مشاركة

تقدم ماركة كيلز السيروم المركز الفعال بفيتامين ج لتقليل الهالات السوداء وترطيب وتنعيم المنطقة أسفل العينين، حيث يعمل على استعادة حيوية أسفل العينين والتخلص من آثار الإجهاد والتوتر، فهو يتميز بتركيبة تحتوي على 10‏%‏ من فيتامين ج الفعال بالإضافة إلى ثلاثي الببتيدات وحمض الهيالورونيك. يساعد السيروم على تقليل الهالات السوداء والانتفاخ أسفل العينين بشكل ملحوظ، كما يُعد مثاليًا في التخلص من الخطوط الدقيقة والتجاعيد بمرور الوقت للحصول على بشرة أكثر نضارة وحيوية.

طريقة الاستخدام:- بعد تنظيف البشرة، يوضع السيروم على أطراف الأصابع ويوزع على البشرة. يربت بلطف ويدلك على المنطقة المحيطة بالعينين.

- يستخدم يوميًا في الصباح والمساء.
رمز المنتج 213632921 / BEA213632919

احصلوا على أفضل منتجات العناية بالبشرة من ماركة كيلز الفاخرة التي توفر لكم مجموعة مميزة من المنتجات الطبيعية والعضوية المصنوعة من أفضل المواد الصحية وأعلاها جودة، ويمكنكم من خلال موقع بلومينغديلز في الكويت شراء منتجات كيلز المتنوعة أونلاين لحل مشاكل مثل علامات الشيخوخة وتهيج البشرة والحساسية وحبّ الشباب والتصبّغات الناتجة عن التعرض للشمس، وتشتمل المنتجات على كريم كيلز للعين، مرطب كيلز للبشرة الحساسة، قناع تنظيف المسامات بعمق، لوشن للجسم لتجديد البشرة، والكثير من المنتجات الراقية الأخرى للبشرة والشعر والجسم.

تسوق كيلز

بروبيلين غليكول، دايميثيكون، غلسرين، حمض الأسكوربيك، كروسبوليمر ثنائي الميثيكون، سيتيل غليكول البولي إيثيلين/غليكول البولي بروبيلين-10‏/1 ثنائي الميثيكون، سيكلوهيكساسيلوكسان، ماء، هيدروكسي إيثيل بيبيرازين إيثان حمض السلفونيك، لورويل ليزين، نشاء الألومنيوم أوكتنيلسكسينات، سيليكون متعدد -11، Ci 77891 /ثاني أكسيد التيتانيوم، أدينوزين، حمض الهيالورونيك المحلل، ستيرث-20، كلورهيكسيدين ديغلوكونات، ن-هيدروكسي ساكسينيمايد، سيترات صوديوم، سوربات البوتاسيوم، بالميتويل ثلاثي البيبتيد-1، كريسين، بنتا إريثريتيل تيترا دي تي بوتيل هيدروكسي هيدروسيناميت، بالميتويل تيتراببتيد-7، حمض الستريك، بيوتين

تابع إلى التطبيق
قم بتنزيل واستخدام APP15 بخصم 15٪
اذهب إلى التطبيق