زيت مغذي للبشرة للأم والطفل
زيت مغذي للبشرة للأم والطفل
NEW TO SALE
KWD 8.750 KWD 11.000 خصم 20%
بطاقة أمبر
اربح 105 نقاط أمبر
اللون:
بدون لون
1 الألوان
بحجم:
125مل
الكمية:
مشاركة

يتميز هذا الزيت من كيلز بتركيبة خفيفة تغذي بشرة الطفل الرقيقة بلطف وترطبها وتحافظ على نعومة بشرة الأم. 

تحتوي تركيبته على مزيج مرطب من زيت الزيتون الطبيعي وزيت بذور المشمش، لتنعم البشرة وتهدئها.

طريقة الاستخدام:يدلك يوميًا على بشرة نظيفة في حركات دائرية لطيفة بعد الاستحمام. يحفظ بعيدًا عن متناول الأطفال. لا يستخدم على وجه البالغين والثديين أثناء الرضاعة الطبيعية. لا يستخدم على وجه الطفل أو يديه أو قدميه (لمنع ابتلاعه).
رمز المنتج 210560050 / BEA210560049

تقدم ماركة كيلز مجموعة متميزة من المنتجات الطبيعة والعضوية للعناية بالبشرة تعالج بشكل رئيسي حالات جلدية معينة مثل الشيخوخة والتهيج البشرة والحساسية وحبّ الشباب والتصبّغات الناتجة عن التعرض للشمس وأنسجة البشرة السطحية. اشتهرت هذه العلامة التجارية من خلال استخدامها المكونات الطبيعية لتقدم لكم الروتين المثالي لحل مشاكل البشرة، الشعر والجسم والعناية بهم تضمن لكم منتجات كيلز الفاخرة والمعروفة أفضل شعور بالنضارة والجمال كل يوم.

تسوق كيلز

- زيت الزيتون: يعد زيت الزيتون من الزيوت عالية الفائدة للعناية بالبشرة والشعر، وقد استخدمه سكان منطقة حوض البحر الأبيض المتوسط على مر العصور كغذاء وفي أغراض التجميل. يُستخلص زيت الزيتون من خلال عملية العصر على البارد لثمار الزيتون الناضجة، وتسمى "أول عصرة" أو "زيت الزيتون البكر الصافي"، ويستخدم في إعداد تركيبة الكريمات واللوشن وعلاجات الشعر والمراهم. يحتوي زيت الزيتون البكر الصافي على مستوى عالٍ من الأحماض الدهنية الأحادية غير المشبعة وفيتامين هـ المضاد للأكسدة الذي يرطب ويحمي ويغذي، كما يعد مفيدًا جدًا للشعر الجاف أو التالف أو المتقصف.

- زيت بذور المشمش: يحتوي زيت بذور المشمش على فيتامين هـ بنسبة كبيرة (يساعد على سرعة امتصاصه) ودهون ثلاثية تتألف من بنسبة 75‏% من حمض الألوليك، وبنسبة 20‏%،من حمض اللينوليك والأحماض الدهنية غير المشبعة الممزوجة مع الغليسرين - على غرار زيت الأفوكادو وزيت السمسم. ثبت أن زيت بذور المشمش يناسب البشرة تمامًا؛ حيث يعمل على ترطيب البشرة وتنعيمها، ويساعد في المحافظة على صفائها ورونقها.