بخاخ مرطب بزهرة الصبار وجنسنج التبت
بخاخ مرطب بزهرة الصبار وجنسنج التبت
هدية مجانية
KWD 6.500
بطاقة أمبر
اربح 78 نقاط أمبر
اللون:
بدون لون
1 الألوان
بحجم:
75مل
الكمية:
مشاركة

تقدم كيلز هذا البخاخ المرطب بتركيبة منعشة لبشرة نقية مرطبة،

فهو يحتوي على زهرة الصبار التي تحافظ على ترطيب البشرة حتى في الظروف الجوية القاسية بينما تساعد نبتة الجنسنج من التبت على زيادة تنفس خلايا البشرة. فضلاً عن المزيج الفعال من الزيوت العطرية من اللافندر والغرنوقي وإكليل الجبل التي تساعد في تقشير البشرة وحمايتها من العوامل البيئية الضارة.

طريقة الاستخدام:يرش قبل وبعد وضع المكياج ليمنح البشرة إشراقة فورية وترطيبًا مباشرًا في أي وقت ومكان.
رمز المنتج 211502361 / BEA211502357

تقدم ماركة كيلز مجموعة متميزة من المنتجات الطبيعة والعضوية للعناية بالبشرة تعالج بشكل رئيسي حالات جلدية معينة مثل الشيخوخة والتهيج البشرة والحساسية وحبّ الشباب والتصبّغات الناتجة عن التعرض للشمس وأنسجة البشرة السطحية. اشتهرت هذه العلامة التجارية من خلال استخدامها المكونات الطبيعية لتقدم لكم الروتين المثالي لحل مشاكل البشرة، الشعر والجسم والعناية بهم تضمن لكم منتجات كيلز الفاخرة والمعروفة أفضل شعور بالنضارة والجمال كل يوم.

تسوق كيلز

- زهرة الصبار: تنمو هذه الزهرة الصحراوية المرنة في ظروف جوية قاسية وتحتوي على أحماض أمينية وفيتامين ب ومعادن مثل الكالسيوم و المغنسيوم والحديد. تعرف هذه النبتة بقدرتها على الاحتفاظ بالترطيب وتساعد في تحسين ملمس البشرة للحصول على بشرة ملساء وأكثر نعومة.

- جنسنج من التبت: تنمو هذه النبتة التي تعرف أيضًا باسم "الجذور الذهبية" في المناطق المرتفعة (11,000 -18,000 قدم) في أوروبا وآسيا. أثبتت الفحوص المختبرية قدرة هذه النبتة القوية على زيادة تنفس خلايا البشرة حتى تتمكن من الحصول على المزيد من الأكسجين لتمنحك مظهرًا أكثر شبابًا وبشرة أقل بهتانًا.

الغرنوقي واللافندر وإكليل الجبل: مزيج فعال من الزيوت العطرية التي تساعد في تنقية وحماية البشرة.