مرطب كلينيك سمارت كستم ريبير نوع 3 بعامل حماية SPF 15 طويل الأمد، 50 مل

حصريًا أونلاين
KWD 32.500
4 دفعات بدون فوائد بقيمة KWD 8.13
4 دفعات بدون فوائد بقيمة KWD 8.12
بطاقة أمبر
اربح 390 نقاط أمبر
اللون:
لا يوجد
بحجم:
50 مل
اختر المقاس
كمية:
Click and Collect
مشاركة

يقلل مستحضر الترطيب كلينيك سمارت المقدم من كلينيك التجاعيد بشكل ملحوظ، يوحد لون البشرة، ويعزز تماسكها ويرطبها. إذا كان بمقدور المرأة القيام بأربع أشياء في الوقت ذاته، فلا بد أن يقوم كريم الوجه الذي تستخدمه بنفس الشيء. يعمل مستحضر الترطيب المقاوم لعلامات تقدم البشرة في السن على تقليل 4 علامات أساسية لتقدم البشرة في السن: - التجاعيد والخطوط الرفيعة. - فقدان التماسك والمرونة. - البقع البنية. - فقدان الإشراق والتألق. يعمل على تعزيز امتلاء البشرة وترطيبها على الفور وبشكل مستمر كما يحميها من الاعتداءات البيئية بفضل خواصه المضادة للأكسدة وفلتر الحماية من أشعة الشمس SPF15. يكسب بشرتك إشراقاً ويعمل على إصلاحها بعمق.

  • يتوفر منه 3 أنواع مناسبة لجميع أنواع البشرة لتقديم مفعول مخصص: البشرة الجافة إلى البشرة شديدة الجفاف، البشرة الجافة إلى المختلطة، والبشرة المختلطة إلى الدهنية.
  • يحمي مع SPF
  • غير مسبب لحب الشباب
  • تم اختباره من قبل أطباء العيون
  • اختبر من قبل أطباء الجلد
رمز المنتج 210159675 / BEA210159665

ماركة أمريكية متخصصة في العناية بالبشرة، وهي شركة رائدة عالمياً في عالم الجمال وإحدى الشركات التابعة لمجموعة استي لودر. من خلال الابتكار، الشغف والإبداع، تقدم كلينيك مستحضرات تحويلية لإظهار الجمال المتفرد. لطالما كانت مهمة كلينيك هي تقديم التركيبات الأكثر أماناً وفعالية باتباع روتين بسيط يحقق نتائج ملحوظة. منتجات كلينيك خالية من البارابين، الفثاليت، والعطور المضافة.

تسوق كلينيك
  • ضعيه على الوجه في الصباح، مع تجنب منطقة العين.

أفوبنزون ​​3.0%، أوكتيسالات 5.0%المكونات: ماء، بوتيلوكتيل ساليسيلات، جليسرين، بوليستر-8، بوليسوربات 60، كحول سيتيل، بوتيلين جلايكول، ستيرات السوربيتان، ثنائي الميثيكون، ستيرات تريديسيل، بولي إيثيلين جلايكول-100 ستيرات، سكارومايسز/زيلينوم/ خميرة الشاي الأسود، هيالورونات الصوديوم، زبدة بذور المورومورو أستروكاريوم، تريديسيل تريميليتات، ديبنتاريريثريتيل هيكساكابريلات/هيكساكابرات، مستخلص الطحالب، مستخلص العوالق، مستخلص لاميناريا ساكارينا، بروتين مصل اللبن\بروتين لاكتيس\بروتين دو بيتي لايت، سيجيسبيكيا أورينتاليس (نبتة سانت بول) مستخلص، أسيتيل جلوكوزامين، بروتين جليسين سوجا (فول الصويا)، مستخلص سينتوريوم إريثريا (سنتوري)، ستايرين/أكريلات كوبوليمر، سيتيل بالميتات، أكريلات/C10-30 ألكيل أكريليت كروس بوليمر، بولي إيثيلين، أسيتيل هيكسابيبتيد -8، بيوتين، أمينوبروبيل أسكوربيل فوسفات، سوربيتان. بالميتات، سوربيتان أوليفات، إيثيل هكسيل جليسرين، كافيين، أسيتات توكوفيرل، بولي أكريلات الصوديوم، تريهالوز، لورات بيج-8، إرغوثيونين، ليسيثين، كلوريد الكالسيوم، هيدروكسي إيثيل سلولوز، بنزوات الصوديوم، توكوفيرول، حمض الستريك، هيدروكسيد الصوديوم، بنتيلين جلايكول، سيترات الصوديوم، ثنائي الصوديوم إدتا. ، سوربات البوتاسيوم، فينوكسي إيثانول، كلورفينيسين، أصفر 5 (Ci 19140)، أحمر 4 (Ci 14700)

يرجى العلم أن قوائم المكونات قد تتغير أو تختلف من وقت لآخر. يرجى الرجوع إلى قائمة المكونات الموجودة على عبوة المنتج التي تتلقاها للحصول على أحدث قائمة المكونات.

تابع إلى التطبيق
قم بتنزيل واستخدام APP15 بخصم 15٪
اذهب إلى التطبيق