صابون سونيك رغوي للوجه

حصريًا أونلاين
KWD 12.250
4 دفعات بدون فوائد بقيمة KWD 3.06
4 دفعات بدون فوائد بقيمة KWD 3.06
بطاقة أمبر
اربح 147 نقاط أمبر
اللون:
بدون ألوان
بحجم:
150ml
اختر المقاس
كمية:
Click and Collect
مشاركة

يأتي صابون الوجه الرغوي من كلينيك بتركيبة كريمي رائعة لتستخدميه مع فرشاة تنظيف البشرة سونيك، فيتحول هذا الصابون عند الاستخدام إلى رغوة كريمي تغطي بشرتك لتنساب عليها شعيرات فرشاة التنظيف بسهولة ولطف. يتميز بتركيبة خالية من الزيوت تعمل على تنقية البشرة من الأوساخ والزيوت الزائدة والشوائب بشكل فعال لتحصلي على بشرة أكثر نعومة ونقاء، كما يساعد على إزالة علامات الإجهاد وآثار التلوث لبشرة أصغر سنًا وشعور بالنعومة والراحة.

-خالٍ من الزيوت

رمز المنتج 209080501 / BEA209080463

ماركة أمريكية متخصصة في العناية بالبشرة، وهي شركة رائدة عالمياً في عالم الجمال وإحدى الشركات التابعة لمجموعة استي لودر. من خلال الابتكار، الشغف والإبداع، تقدم كلينيك مستحضرات تحويلية لإظهار الجمال المتفرد. لطالما كانت مهمة كلينيك هي تقديم التركيبات الأكثر أماناً وفعالية باتباع روتين بسيط يحقق نتائج ملحوظة. منتجات كلينيك خالية من البارابين، الفثاليت، والعطور المضافة.

تسوق كلينيك

ماء، حمض الميرستيك، غليسرين، حمض البيهينيك، ميثيل كوكويل توريت الصوديوم، هيدروكسيد البوتاسيوم، حمض البالمتيك، حمض اللوريك، حمض الستياريك، كافيين، بوتيلين غليكول، سكروز، صوديوم حمض البِيروغلوتاميك، هياليورنات الصوديوم، سكر تريهالوز، بولي إيثيلين غليكول-3 ثنائي الستيرات، يوريا، بولي كواتيرنيوم-51، ثنائي أمين الإيثيلين رباعي حمض الأسيتيك لثلاثي الصوديوم، ثنائي أمين الإيثيلين رباعي حمض الأسيتيك لثنائي الصوديوم، فينوكسي إيثانول

تابع إلى التطبيق
قم بتنزيل واستخدام APP15 بخصم 15٪
اذهب إلى التطبيق