زيت مزيل الماكياج تيك ذا داي أوف لتنظيف البشرة

حصريًا أونلاين
KWD 15.000
4 دفعات بدون فوائد بقيمة KWD 3.75
4 دفعات بدون فوائد بقيمة KWD 3.75
بطاقة أمبر
اربح 180 نقاط أمبر
اللون:
بدون لون
بحجم:
200ml
اختر المقاس
كمية:
Click and Collect
مشاركة

ابدعت ماركة كلينيك زيت مزيل الماكياج تيك ذا داي أوف لتنظيف البشرة بتركيبة رائعة للتخلص من كل بقايا المكياج الذي يدوم طويلاً والشوائب والدهون السطحية. يوصى به لجميع أنواع البشرة وينساب بسهولة على البشرة كما يغسل بالماء ولا يترك أي بقايا.

طريقة الاستخدام:ضعي كمية مناسبة من المنتج على أطراف أصابعك ودلكيها على الوجه الجاف برفق. اشطفي البشرة وجففيها بالتربيت برفق.
رمز المنتج 211604948 / BEA211604945

ماركة أمريكية متخصصة في العناية بالبشرة، وهي شركة رائدة عالمياً في عالم الجمال وإحدى الشركات التابعة لمجموعة استي لودر. من خلال الابتكار، الشغف والإبداع، تقدم كلينيك مستحضرات تحويلية لإظهار الجمال المتفرد. لطالما كانت مهمة كلينيك هي تقديم التركيبات الأكثر أماناً وفعالية باتباع روتين بسيط يحقق نتائج ملحوظة. منتجات كلينيك خالية من البارابين، الفثاليت، والعطور المضافة.

تسوق كلينيك

سيتيل إيثيل هيكسانويت، ثلاثي إيثيلهيكسانوين، غليكول البولي إيثيلين-20 غليسريل ثلاثي أيزوستيرات، بوليبوتين، غليكول البولي إيثيلين-8 ثنائي الستيرات، غليكول البولي إيثيلين-12 ثنائي الستيرات، غليكول البولي بروبيلين-15 ستياريلي إثير، ماء، توكوفيرل أسيتات، غلسرين، كابريليل غليكول، لورات الغليسريل، بوتيل هيدروكسي تولوين

تابع إلى التطبيق
قم بتنزيل واستخدام APP15 بخصم 15٪
اذهب إلى التطبيق