نأسف لنفاذ كمية هذا المنتج

كريستاس
مستحلب ريزيستانس سيمنت ثيرميك لتقوية الشعر

نفذت الكمية
KWD 13.500
عرض تفاصيل المنتج
يرجى إعلامي
نفذت الكمية

مستحلب ريزيستانس سيمنت ثيرميك لتقوية الشعر

KWD 13.500
4 دفعات بدون فوائد بقيمة KWD 3.38
4 دفعات بدون فوائد بقيمة KWD 3.37
بطاقة أمبر
اربح 162 نقاط أمبر
اللون:
بدون لون
بحجم:
150ml (نفذت الكمية)
اختر المقاس
كمية:
Click and Collect
مشاركة

تقدم ماركة كيراستاس هذا المستحلب الواجب إستعماله أثناء التصفيف لحماية الشعر التالف. يعمل المزيج القوي من فيتا-سيمنت مع فيتا-توبسيل وسيف دو ريزريكشن بشكل سحري من خلال إعادة بناء ألياف الشعر وتعزيزها وإعادة ظهورها. يساعد أيضا على إعادة إنشاء طبقة الحماية الخارجية الطبيعية للشعر. يحمي هذا المنتج الاستثنائي شعرك من الحرارة التي تصل إلى 180 درجة مئوية، مما يضمن سلامته أثناء التصفيف.

رمز المنتج 216632585 / BEA216632522

بدأت كيراستاس في مجال العناية بالشعر عام 1964. وتقدم منذ نشأتها أفضل المنتجات الاحترافية للعناية بشعر النساء والرجال. تضع فلسفة كيراستاس العناية بشعر عملائها في المقام الأول منذ أيام ولادتهم، كما تعمل مع أفضل مصففي الشعر لتقدم أفضل الحلول لجميع النساء للعناية بشعرهن. تحرص كيراستاس على صناعة منتجات منتجات مميزة بمكونات نادرة وعالية التركيز تتغلغل في ألياف الشعر، وتعالج الشعر من الداخل إلى الخارج، لتكون النتيجة هي شعر مرن وقوي وصحي للغاية.

تسوق كريستاس

ماء، سيكلوبنتاسيلوكسان، بروبيلين جليكول، ثنائي ميثيكونول، ثلاثي إيثانول أمين، فينوكسي إيثانول، Peg/Ppg-17/18 دايميثيكون، كربومير، كلوريد بهنتريمونيوم، بولي كواتيرنيوم -4، نشا البطاطس المعدل، هيدروكسي بروبيل غوار، ميثيل بارابين، ليمونين، أموديميثيكون، كحول سيتيل، كواتيرنيوم. -87، ميثوسولفات بيهنتريمونيوم، كواتيرنيوم-33،- ترايديسيث-6، 2-أوليميدو-1،3-أوكتاديكانيديول، جيرانيول، لينالول - جليسرين، سيترونيلول، سيترال، كلوريد السيتريمونيوم، تريهالوز، عديد السكاريد من بذور تاماريندوس إنديكا، مستخلص أوراق ميروثامنوس فلابيليفوليا، عطر / عطر

تابع إلى التطبيق
قم بتنزيل واستخدام APP15 بخصم 15٪
اذهب إلى التطبيق