مستحضر علاجي سبيسفيك أمينكسيل فورس ار لفروة الرأس

ماركة جديدة
KWD 22.200
4 دفعات بدون فوائد بقيمة KWD 5.55
4 دفعات بدون فوائد بقيمة KWD 5.55
بطاقة أمبر
اربح 266 نقاط أمبر
اللون:
بدون لون
بحجم:
No Size (الكمية محدودة)
اختر المقاس
كمية:
Click and Collect
مشاركة

اكتشفي برنامج كيراستاس المكثف لمدة ستة أسابيع والمصمم لمكافحة تساقط الشعر والحفاظ على كثافة الشعر. يقلل هذا المستحضر العلاجي من تهيج فروة الرأس كما يحسن كثافة الشعر ويغذي خصلات شعرك للحصول على مظهر متجدد. ثبت سريريًا أنه يحقق نتائج عالية الأداء فهو يقلل من تساقط الشعر وترققه يشكل ملحوظ على مدار ستة أسابيع. يوفر مقاومة أفضل للتقصف الناتج عن التصفيف، مما يترك شعرك معززًا وأكثر سمكًا وأقوى. ستستعيدين الحجم واللمعان والمرونة كل ذلك مع الاستمتاع بشعر حريري بدون بقايا دهنية عند الجذور.

رمز المنتج 216632562 / BEA216632519

بدأت كيراستاس في مجال العناية بالشعر عام 1964. وتقدم منذ نشأتها أفضل المنتجات الاحترافية للعناية بشعر النساء والرجال. تضع فلسفة كيراستاس العناية بشعر عملائها في المقام الأول منذ أيام ولادتهم، كما تعمل مع أفضل مصففي الشعر لتقدم أفضل الحلول لجميع النساء للعناية بشعرهن. تحرص كيراستاس على صناعة منتجات منتجات مميزة بمكونات نادرة وعالية التركيز تتغلغل في ألياف الشعر، وتعالج الشعر من الداخل إلى الخارج، لتكون النتيجة هي شعر مرن وقوي وصحي للغاية.

تسوق كريستاس

ماء، كحول دينات، أكسيد ديامينوبيريميدين، Peg-40 زيت الخروع المهدرج، ماديكاسوسايد، جلوكوسايد القرطم، رامنوز، هيكسيل سينامال، لينالول، هيدروكسي سيترونيلال، سيترونيلول، كحول البنزيل، كارنوزين، توكوفيرول، جيرانيول، جليسرين، جليكاين زيت الصويا / فول الصويا. زيت، بوتيل هيدروكسي تولوين، سترات الصوديوم، فينوكسي إيثانول، مستخلص بذور المورينغا الظفرة، فوسفات ثنائي الصوديوم، حامض الستريك، عطر/عطر.

تابع إلى التطبيق
قم بتنزيل واستخدام APP15 بخصم 15٪
اذهب إلى التطبيق